الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إصابة خمسة أشخاص إثر انقلاب تروسيكل بالنوبارية

إسعاف
إسعاف

أصيب منذ قليل "خمسة "أشخاص بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم، إثر حادث انقلاب تروسيكل بمركز النوبارية بالظهير الصحراوي لمحافظة البحيرة.



 

بداية واقعة انقلاب تروسيكل

 

 

تلقت مديرية أمن البحيرة إخطارا بهذا الحادث من شرطة النجدة، وتبين بالتحقيقات إصابة "خمسة" أشخاص إثر وقوع حادث انقلاب تروسيكل بالقرب من قرية الوفاء والأمل التابعة لمركز النوبارية.

تم نقل المصابين في واقعة انقلاب تروسيكل لمستشفى النوبارية المركزي لإسعافهم وتلقي العلاج الطبى العاجل، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا لإحالتها إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.



ومن جانب آخر، لقي شخص مصرعه داخل أحد المصارف بمركز إدكو بالبحيرة في ظروف غامضة.

البداية تلقي مديرية أمن البحيرة إخطارًا بالواقعة من شرطة النجدة، وبالفحص تبين وفاة "أحمد. ال.س م.خ" 43 سنة- إثر إصابته بإسفكسيا الغرق داخل المصرف الكبير بمركز إدكو بالبحيرة، وتم نقل جثة المتوفى إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى رشيد  المركزي تحت تصرف النيابة.

تم تحرير المحضر اللازم تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق ومعرفة أسباب وملابسات الواقعة.
 

 

مصرع مهندس وإصابة أطفاله في حادث تصادم بالجيزة

 

وفي سياق آخر لقي مهندس مصرعه بينما أصيب اثنان من أولاده في حادث تصادم بطريق الفيوم بالجيزة، وتم نقل الجثمان والمصابين إلى المستشفى.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل المحضر للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتلقى اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة إخطارًا من المقدم فريد معاذ رئيس مباحث حدائق أكتوبر يفيد فيه تلقيه بلاغ من عمليات النجدة، بوجود حادث تصادم ومتوفى ومصابين بطريق الفيوم بدائرة القسم.

 


تفاصيل الحادث

 


على الفور انتقل المقدم فريد معاذ رئيس المباحث والقوة المرافقة له إلى مكان الحادث وتبين حال سير سيارة ملاكي يقودها شخص 30 سنة، وانفجر الإطار الأمامي للسيارة، ما تسبب في دورانها واصطدامها بسيارة ملاكي يقودها مهندس 50 سنة «متوفى» وبصحبته نجله 14 سنة مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وآخر 13 سنة مصاب بكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

تم نقل الجثمان والمصابين إلى المستشفى.

وتحرر محضر بالواقعة وأحاله اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية للنيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

 

تم نسخ الرابط