الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

يورجن كلوب يحسم مصير محمد صلاح

محمد صلاح يورجن كلوب
محمد صلاح يورجن كلوب من مباراة سابقة

صرح يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بالتزام محمد صلاح هداف الفريق بالبقاء مع فريقه على الرغم من العرض المقدم له من نادي اتحاد جدة السعودي، ليضمه في صفوفه.

تصريح يورجن كلوب 

وكشف يورجن كلوب في الجزء الثاني للمؤتمر الصحفي المتعلق بمباراة أستون فيلا، ضمن مسابقات الدوري الإنجليزي الممتاز، قائلاً: "من وجهة نظري في هذا الأمر، لا أرى أي شيء يدعو للقلق، محمد صلاح ملتزم لأقصى درجة في فريقه".

العروض المقدمة لمحمد صلاح من اتحاد جدة

حصل النجم المصري محمد صلاح على العديد من العروض المغرية من اتحاد جدة ووصلت إلى 150 مليون يورو وذلك وفقًا لما كشفته وسائل الإعلام الأوروبية.

وأكمل يورجن كلوب: "مو يتواجد بشكل قوي ومنتظم في التدريبات، وينتظم دائما في حضور الاجتماع الأسبوعي لقادة الفريق، ويهتم بشكل قوي بكل شيء".

واختتم يورجن كلوب حديثه قائلا: "أنا أتعامل دائما مع الحقائق، وكل شيء يبدو لي بخير، نحن هنا وكل شيء على ما يرام".

ويذكر أن نادي ليفربول قام ببيع اثنين من اللاعبين للأندية السعودية في هذا الصيف، الأول كان اللاعب جوردان هندرسون الذي غادر بمقابل 12 مليون إسترليني إلى نادي الإتفاق، واللاعب الثاني كان فابينيو الذي ذهب إلى نادي الاتحاد مقابل 40 مليون.

وتهتم أيضًا الأندية السعودية بجانب اهتمامها بالنجم المصري محمد صلاح، بكلًا من اللاعب جو جوميز وإبراهيما كوناتي ثنائي دفاع الريدز، بينما صرحت تقارير أن نادي النصر السعودي قد حاول التعاقد مع حارس مرمى ليفربول أليسون بيكر، وسعى نادي الهلال للحصول على خدمات اللاعب لويز دياز، بينما رفض اللاعب تياجو ألكانترا العرض المقدم له من الأهلي السعودي.

تم نسخ الرابط