الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مصرع بائع خضار طعنه نجار بسبب خلافات بينهما في سوهاج

أرشيفية
أرشيفية

لقى بائع خضار مصرعه إثر طعنه نافذة بسلاح ابيض أودت بحياته، حيث استقبلت مستشفى سوهاج الجامعي بائع خضار، يبلغ من العمر 32 سنة، مصابا بجرح طعني نافذ، وتوفى أثناء محاولة إسعافه، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت إشراف النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

تفاصيل بلاغ مصرع بائع خضار

تلفى اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من مساعده لقطاع الشرق، يفيد بوجود مشاجرة بين بائع خضار ونجار بدائرة مركز شرطة أخميم، حيث قام الثانى على إثرها بطعن الأول بسلاح أبيض مما أسفر عنه إصابته التي أودت بحياته.

وبالتحريات والفحص تبين ورود إشارة من مستشفي سوهاج الجامعي لمركز أخميم بوصول المدعو "محمود خ.ا.م" البالغ من العمر 32 سنة، بائع خضار ومقيم  دائرة المركز مصاباً بجرح طعني نافذ  وتوفي عقب وصوله المستشفى.

زوجة المتوفي تكشف تفاصيل الحادث وتقر على المتهم

وبسؤال زوجته المدعوه "سحر ض.ع" والتي تبلغ من العمر 22 سنة ربة منزل ومقيمة بذات العنوان أتهمت المدعو "إسلام ع.ت.م" 25 سنة نجار ومقيم بذات الناحية بالتعدي على زوجها بالضرب بسلاح أبيض كان بحوزته، أسفر عنه إصابته التي أودت بحياته بسبب خلافات الجيرة.

وتم ضبط المتهم وبحوزته الأداة المستخدمة بإرشاده، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب المشار إليه، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تم نسخ الرابط