الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد غياب سنوات.. وليد توفيق يشعل مهرجان القلعة ويعلق: وحشتني مصر وشعبها

وليد توفيق
وليد توفيق

شارك المطرب اللبنانى وليد توفيق فى حفل محكى القلعة أمس، والذى يقام ضمن فعاليات مهرجان القلعة الدولى للموسيقى والغناء فى دورته الـ 31، والمقام فى قلعة صلاح الدين الأيوبى فى القاهرة.

عاد الفنان وليد توفيق للحفلات فى مصر بعد سنوات عديدة من الغياب، ليشارك أول مرة في مهرجان محكى القلعه، حيث عبر عن سعادته فى تلك المشاركة، قائلا: "وحشتنى مصر وشعب مصر، سنين كتير بعدتنا بعض وكورونا ربنا مايجبهاش تانى".

وليد توفيق فى محكى القلعة 

حفل وليد توفيق فى محكى القلعة

قدم وليد توفيق باقة من أجمل أغانى القديمة التى يحفظها الجمهور، ويحفظ ذكرياتها عن ظهر قلب، فبدأ الحفل بأغنية محلاها السمرة ، كما قدم "دنيا عسل، صحاب السعادة، إيه العظمة دى كلها، انزل ياجميل فى الساحة، تيجى نقسم القمر، على كوبرى 6 أكتوبر".

وليد توفيق فى محكى القلعة 

تصريحات وليد توفيق

تحدث وليد توفيق فى تصريحات تليفزيونية على هامش الحفل، معبرًا عن سعادته بمشاركته الأولى فى المهرجان، قائلا: "مهرجان القلعة مهم جدًا وليه قيمة معنوية وفنية لا تقل عن المهرجانات التانية، علشان كدا أنا سعيد جدًا بمشاركتى فيه".

كما كشف عن العلاقة التى تربطه بالشعب المصرى مؤكدًا على شدة تعلقه بالجمهور المصرى، قائلًا: "ببقى سعيد أنى أدخل كل بيت مصرى وعربى من خلال شاشات التليفزيون".

وليد توفيق فى محكى القلعة 

أعمال وليد توفيق القادمة

تحدث وليد توفيق عن أعماله القادمة التى يقوم بتحضيرها حاليًا، معلقًا: "أنا بفكر دائما فى تحضير أعمال جديدة، فى ناس بتحب الأغانى القديمة بتاعتى لكن أنا شايف أن لازم يبقى فى جديد، ونعرف الشباب بالأغانى الجديدة والقديمة".

وليد توفيق فى محكى القلعة 

حفل الفنان سعيد ارتيست وكورال تربية

قدم الفنان سعيد ارتيست وفرقته بالمشاركة مع كورال تربية جامعة حلوان، أولى فقرات حفل محكى القلعة أمس، والذى أمتع الحمهور بفقرة غنائية رائعة، كما ظهر إحدى المواهب الشابة وقدم أغنية "يا أغلى أسم فى الوجود".

كما قدم فقرة عزف بالطبلة تفاعل الجمهور معها بالتصفيق، وفقرة بالمزمار بعنوان الفن الصعيدى والتى شارك فيها الريس سيد الحسيني.

سعيد 
سعيد ارتيست وفرقته 
تم نسخ الرابط