الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إصابة 5 أشخاص في حادث بالطريق الصحراوي بالجيزة

أرشيفية
أرشيفية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ تضمن وقوع حادث بالطريق الصحراوي  ووقوع مصابين.

تفاصيل واقعة حادث بالطريق الصحراوي بالجيزة

انتقلت الخدمات المرورية وبالفحص تبين وقوع حادث بالطريق الصحراوي تمثلت في أنه حال سير سيارة ملاكي يقودها شخص “مصاب بكدمات وكسور متفرقة بالجسم”، اصطدمت به من الخلف سيارة ملاكي يقودها سائق وبصحبته 4 أشخاص مصابين بكدمات وشروخ وكسور بسيطة متفرقة بالجسم.

وتم نقل المصابين المتضررين من حادث بالطريق الصحراوي على الفور إلى مستشفى زايد التخصصي لتلقي العلاج.

تحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وطلبت النيابة الاستعلام عن الحالة الصحية لمصابي الحادث بالطريق الصحراوي، تمهيدًا لسماع أقوالهم.


حفلة تعذيب .. 4 متهمين يخطفون سيدة لابتزازها في الجيزة


من ناحية أخرى، أحال المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية، 3 متهمين وسيدة إلى محكمة الجنايات؛ لاتهامهم بـ خطف سيدة وتعذيبها بالبدرشين.

وتبين، بعد عمل التحريات اللازمة، أن المتهمين خطفوا المجني عليها كرهًا عنها وقيدوها في مسكن أحدهما وقاموا بتعذيبها بدنيًا متعدين عليها بالضرب.

وكشفت التحقيقات والتحريات، أن المتهم الأول اعتاد عن قصد إزعاجها بالألفاظ الخادشة والمعاكسات كلما شاهدها؛ بسبب دخول زوجها السجن متيقنا من أن لا احد سوف يتعرض له،  وقيام السيدة المتهمة بمساعدتهما في التعدي عليها في حفلة التعذيب، لعلمها برغبة الأول في معاشرتها والتقرب منها وحبه لها، حيث استمر دائمًا في التلميح بإعجابه بها.

وتبين أن الهدف من كل ذلك هو ابتزاز المجني عليها وأخذ اموال منها وخدش حيائها، وأحرز المتهم الأول سلاحًا أبيض "سكينا" دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

واتخذت الأجهزة الأمنية كل الإجراءات القانونية بالواقعة، العرض على النيابة التي قررت إحالتهم للجنايات.

تم نسخ الرابط