الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

فى عيد ميلاد منة فضالي الـ40.. تعرف على أول ظهور لها

منة فضالي
منة فضالي

تحتفل الفنانة منة فضالي اليوم بعيد ميلادها الـ40 فهي ولدت في 1983، وظهرت أول مرة على الشاشة في مسلسل "أين قلبي"، لتنهال عليها العروض بعد ذلك.

 

أعمال منة فضالي الدرامية

 

قدمتها والدتها أول مرة للمخرج مجدي أبو عميرة، ليعطي لها أول دور سنة 2002 أمام الفنانة يسرا، وشاركت بعدها فى مسلسل “الناس فى كفر عسكر”، لتشارك بعدها في العديد من الأعمال الدرامية، منها  “آن الأوان، عفاريت السيالة، سكة الهلالي، لحظات حرجة، مزاج الخير”، وآخرها مسلسل “جعفر العمدة”، وغيرها العديد من الأعمال.

منة فضالى 

أعمال منة فضالي في السينما

 

بالرغم من أن بداية منة فضالي كانت على شاشة التليفزيون، لكنها شاركت في العديد من الأعمال السينمائية، أبرزها "نور عيني، الباشا تلميذ، كاريوكي، زنزانة 7، هو في إيه، شباب اسبايسي، مفيش فايدة".

منة فضالي

منة فضالي تثير الجدل

 

أثارت منة فضالي خلال مشوارها الفني الجدل في العديد من المرات، من خلال تصريحاتها الصريحة أو من خلال ملابسها الجريئة، حيث ظهرت فى العديد من الحفلات والمناسبات، خلال مشوارها الفنى بفساتين جعلتها حديث الجمهور.

كما سبق حلت ضيفة مع الإعلامية بسمة وهبة فى برنامج شيخ الحارة، وتحدث بصراحة عما يحدث فى الوسط الفنى، قائلا: "أنا لو مفيش حد عندي فى الوسط الفني محدش هيقف جنبي ولا هيجري عليا، لازم يبقى فى حد هيكمل علشان بعملوا حسابه"، مما جعلها تتصدر التريند.

منة فضالي

آخر أعمال منة فضالي

شاركة منة فضالي فى السباق الرمضانى الماضى 2023، بمسلسل جعفر العمدة بالمشاركة مع الفنان محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاص، وإخراج محمد سامي، كما حصل المسلسل على جائزة أفضل مسلسل بتصويت الجمهور، فى مهرجان القاهرة للدراما.

منة فضالي 

والتى ظهرت فى دور نرجس إحدى زوجات جعفر (محمد رمضان)، فكانت الشخصية كوميدية وتؤمن بالسحر، فواجهت للعديد من الانتقادات على مظهرها حيث ظهرت بفيلر شفايف غريب، ما جعلها تقوم بتوضيح موقفها في تصريحات تليفزيونية، قائلة: "كان لازم نعمل شوية تعديلات فى الشخصية لأن أستاذ محمد سامي كان عامل أنها بتروح لواحدة في روكسي، بتعمل شفايفها والضراير بيعملوا عليها إفيه فكان لازم الشفايف تبقى بالشكل دا".

منة فضالي

 

 

تم نسخ الرابط