الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مصرع وإصابة 12 شخصا إثر حادث تصادم في الصف

حادث _ أرشيفية
حادث _ أرشيفية

لقي 4 أشخاص مصرعهم، بينما أصيب 8 آخرون بكسور وجروح،  إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق الودي بمنطقة الصف اليوم الأربعاء.

تفاصيل بلاغ حادث تصادم بالصف

ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد بوقوع حادث تصادم مروري بطريق قرية الودي، بمنطقة الصف.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وبالفحص والمعاينة تبين تصادم سيارتي نقل، بينهما سيارة يستقلها عدد من العمال، مما أسفر عن مصرع 4 أشخاص، وإصابة 8 آخرين.

ونقلت سيارات الإسعاف الضحايا لمستشفى الصف المركزي، كما تمت إزالة آثار الحادث وإعادة حركة السير لطبيعتها، وتحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

مصرع 3 أشخاص من أسرة واحدة في حادث تصادم

وفي سياق أخر، لقى 3 أشخاص مصرعهم، جميعهم من أسرة واحدة، وأصيب 4 آخرين، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي بالقرب من كوبرى أرمنت غرب محافظة الأقصر، وجرى نقلهم لمستشفى حورس التخصصى التابعة لهيئة الرعاية الصحية بأرمنت، لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تفاصيل بلاغ مصرع الأشخاص

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر، بلاغا من غرفة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي بالقرب من كوبرى أرمنت الحيط، مما أسفر الحادث عن مصرع 3 أشخاص جميعهم من أسرة واحدة إصابة 4 آخرين.

 

أسماء المتوفيين و المصابين فى الحادث

أسفر حادث تصادم سيارتي ملاكي بكوبري أرمنت عن مصرع كل من “أحمد سيد" 33 سنة، و"مسك أحمد" عامين، و"سارة أحمد محمود" 30 سنة، وأصيب بالحادث كل من “أحمد شحاته علي" و55 سنة مصاب باشتباه ارتجاج بالمخ، و"مالك أحمد سيد عبد الرحيم" 5 سنوات كدمات متفرقة، و"عبد الناصر عبد السميع محمد" 38 سنة مصاب بجرح قطعى بالجبهة، و"محمد عبد الرحيم مصطفى" 24 سنة مصاب باشتباه ارتجاج بالمخ، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين لمستشفى حورس التخصصى التابعة لهيئة الرعاية الصحية بأرمنت، لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم،

ووتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتتولى النيابة العامة التحقيق.

تم نسخ الرابط