الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد تحقيقه أعلى إيرادات.. نشاط فني لـ كريم عبد العزيز بـ 6 أعمال

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

يعيش الفنان كريم عبد العزيز حالة من النشاط الفنى بعد نجاح فيلمه بيت الروبى، الذى مازال يُعرض فى مختلف دور السينمات، والذى حصل على أعلى إيرادات فى تاريخ السينما المصرية، حيث حقق خلال الفترة الماضية أكثر من 126 مليون جنيهًا، ليبدأ الفنان كريم عبد العزيز بالتحضير فى مجموعة من الأعمال السينمائية والدرامية.

مسلسل الحشاشين

يستعد كريم عبد العزيز للمنافسة فى السباق الرمضانى القادم 2024، بمسلسل الحشاشين مع مجموعة من الفنانين المتميزين، أبرزهم “فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، نيقولا معوض، إسلام جمال، أحمد عيد”، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج بيتر ميمى.

الحشاشين 

فيلم الفيل الأزرق 3

ومن المقرر أن يقوم كريم عبد العزيز بالتحضير للجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق، وذلك بعد نجاح كلا الجزئين الماضين نجاح باهر، كما سبق وصرح عن موعد بدأ تصوير الفيلم والذى سيكون فى الشتاء بعد القادم، مع المخرج مروان حامد، والمؤلف أحمد مراد، كما سيتعاون الثلاثى مرة أخرى فى فيلم الفرعون الأخير، الذى يحكى قصة ملك مصر توت عنخ آمون.

فيلم الفيل الأزرق 2

فيلم لعب عيال

ويعود كريم عبد العزيز للتعاون مع الفنانة منى زكي بعد غياب 14 سنة، من آخر تعاون بينهما فى فيلم أولاد العم مع الفنان شريف منير، وفيلم من إخراج طارق العريان وتأليف أحمد حسنى، ومن المقرر أن يتم عرضه فى صيف 2024 القادم.

دخول عالم المنصات

يدخل كريم عبد العزيز لعالم المنصات، من خلال مسلسل جديد مقرر أن يعرض على إحدى المنصات الرقمية، وذلك مع المخرج أحمد جلال. 
وسبق وكشف كريم عبد العزيز عن رغبته فى تأدية دور صعيدى، وهو دور مختلف تماما عن ما قدمه، ليتم الإعلان عن إستعدادته لخوض التجربه مع المؤلف عبد الرحيم كمال.

كريم عبد العزيز 

كربم عبد العزيز

يستحوذ كريم عبد العزيز على قائمة الأعلى إيرادت، بأعماله السينمائية، منها فيلم الفيل الأزرق 1و2، وفيلم كيرة والجن الذى كان بالمشاركة مع مجموعة كبيرة من النجوم، منهم أحمد عز، هند صبرى، هدى المفتى، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، رزان جمال، والمخرج مروان حامد، والمؤلف أحمد مراد، وآخرهم بيت الروبي الذي حقق 126 مليون جنيهًا.

كيرة والجن 
تم نسخ الرابط