الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أغرب جرائم سرقة في العالم.. منها سرقة الجليد ورمال البحر

أرشيفية
أرشيفية

نسمع عن الكثير من عمليات السطو والسرقات التي يقوم بها بعض الأشخاص، ولكن نادرًا ما نسمع عن أغرب جرائم سرقة، مثل سرقة الجليد ورمال البحر، وعمليات سرقة جريئة مثل أن السارق يتجول في المنزل ويأكل ويشرب ويلقي التحية على أفراد المكان وهكذا.

 

 

في هذا السياق نستعرض أغرب جرائم سرقة في مصر والعالم:

ألقى التحية ولاذ بالفرار.. أغرب جريمة سرقة في مصر

قام شاب بسرقة هاتف محمول من داخل أحد المكاتب ولاذ بالفرار، حيث وصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ "أغرب عملية سرقة".

حيث وثقت الواقعة بمقطع فيديو التقطته كاميرا داخلية مثبتة، وانتشر بكثافة على السوشيال ميديا، وبدأت الواقعة بدخول اللص إلى أحد المكاتب، مستغلًا غياب الموظفة عن المكان وانشغالها ليسرق الهاتف الموجود على المكتب في بضع ثوان.

وكانت المفاجأة في رد فعله عندما رأته موظفة من الشركة، عندما نظر إليها وألقى عليها السلام وهو يلوذ بالفرار، وسط تهليل وصيحات الموظفة "حرامي.. حرامي"، وكانت من أغرب جرائم سرقة بمصر.

السارق تعشى واستحم ونام بجوار الزوجة وسرق الشقة

دخل السارق إلى الشقة ليلًا اثناء نوم أهل البيت، وقام باستخدام نوع مخدر خاص، فقام بتخضير الزوج باستخدامه، فلم يستطع الزوج التحرك أو القيام بأي رد فعل إطلاقا حياا تحركات السارق، ولكنه استطاع أن يرى كافة تحركاته داخل الشقة.

وقام بالتوجه إلى المطبخ وتناول العشاء هناك، مثله مثل أي فرد من أفراد المنزل، وقام باستعمال حمام الزوج، ونام إلى جوار زوجته، وأخذ المسروقات وفر هاربا خارج الشقة.

 

عمليات سرقة الجليد


قام رجال الشرطة القبض بإلقاء القبض على رجل في تشيلي عام 2012، يحمل 5 أطنان من الجليد في شاحنته ببلدة كوكرين، واشتبه المسئولون في أن الجليد كان مخصصًا للمطاعم والبارات الراقية الموجودة في سانتياجو عاصمة تشيلى، وربما توجد عصابة كاملة وراء العملية بأكملها.

عمليات سرقة رمال البحر

تعتبر سرقة الرمال البحر مشكلة خطيرة تواجهها بعض الدول، والتى تستخدم رمال الشواطئ في البناء، لهذا فرضت جزيرة سردينيا غرامات باهظة على سرقة الرمال البحر، وما زالت تلاحق اللصوص، وتطور الأمر ببعض البلاد إلى إن وصل لتكوين مافيا لسرقة رمال البحر مثل في الهند.

تم نسخ الرابط