الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مدحت صالح يستعد لحفل الأساتذة 2

مدحت صالح
مدحت صالح

أعلن الفنان مدحت صالح عن بدء استعداده لحفل "الأساتذة 2"، بعد نجاح حفل الأساتذة الأول، وذلك من خلال منشور شارك به متابعيه على حسابه الرسمي عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام.

مدحت صالح يعلن عن حفل “الأساتذة 2” 

نشر الفنان مدحت صالح، صورة عبر حسابه على موقع انستجرام، ليعلن لجمهوره بدء التحضير للحفل، وعلق عليها: "بدأنا الترتيب والتحضير لحفل الأساتذة 2، انتظروا الجديد يوم 29 سبتمبر، على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية، بحبكم".

 

منشور مدحت صالح عبر انستجرام 

الحفل الأول من مشروع "الأساتذة"

من الجدير بالذكر أن الفنان مدحت صالح كان قد سبق وأحيا الحفل الأول من مشروع "الأساتذة"، على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية، في 31 يوليو الماضي، وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

وقدم صالح من خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيه المميزة التي يتفاعل معها الجمهور ويحبها، كما قدم الفنان مدحت صالح خلال حفل الأساتذة الأول على مسرح دار الأوبرا المصرية أغاني لنجوم كبار من الزمن الجميل، ومن أبرزها: صافيني مرة، وتملي في قلبي، وأسمر يا أسمراني.

مدحت صالح من مهرجان القلعة 2023

أبرز أعمال مدحت صالح

ولد الفنان مدحت صالح بحي روض الفرج بمدينة القاهرة، وبدأ مشواره الفني منذ أن كان طفلًا عندما استمع إليه الدكتور يوسف شوقي وهو يغني في احتفالات المدرسة، وبعدها قدمه لأبلة فضيلة ليغني في برنامجها، وتخرج في جامعة الأزهر قسم تاريخ.

لم يقتصر مشواره الفني على الغناء فقط، حيث شارك مدحت صالح في العديد من الأعمال الفنية ومن أبرزها: مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة، ومسلسل السندريلا، ومسرحية حزمني يا، وفيلم أشتاتا شلتوت.

مدحت صالح من مسلسل السندريلا 

كما تألق النجم مدحت صالح في الغناء بالأفلام السينمائية، حيث استعان به المخرجون في بعض أفلامهم ليشارك فيها بغناء الأغاني الخاصة بالأفلام، من أشهر هذه الأفلام: فيلم شورت وفانلة وكاب، مافيا، أمير الظلام، الغرفة 707، ألوان السما السبعة، كما حصل على جائزة مهرجان تركيا العالمي، وذلك عن أغنيته الشهيرة "كوكب تاني"، كما حصل على الأسطوانة البلاتينية.

تم نسخ الرابط