الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

اليوم .. منتخب مصر الأولمبي يواجه روسيا وديًا

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

 يخوض منتخب مصر الأولمبي اليوم الخميس، أولى تجاربة الودية منذ ظهوره المبهر فى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

مصر الأولمبي يواجه روسيا وديًا

  يواجه منتخب مصر الأولمبي  بقيادة مدربه القدير  البرازيلى روجيريو ميكالي، مع منتخب روسيا للمحليين، في تمام السابعة من مساء اليوم الخميس باستاد السويس، فى اطار برنامج اعداده  للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

لقطات من تدريبات منتخب مصر الأولمبي 

يتولى إدارة تحكيم المباراة الحكم الدولى الشهير ابراهيم نور الدين ، ومتوقع أن يحضرها نحو ثلاثة آلاف مشجع بواقع ألفان مشجع من مصر فى إطار ترتيبات منطقة السويس برئاسة محسن خروشه رئيس المنطقة.

 

ولقت تدريبات منتخب مصر الأولمبي اهتمامًا كبيرا من المسئولين بمجلس إدارة اتحاد الكرة وعلى رأسهم جمال علام رئيس مجلس الإدارة الذي حرص على حضور التدريب الختامي أمس والتقي ميكالى وتحدث معه فى أمور تخص المنتخب الفترة القادمة،  والكابتن محمد بركات عضو المجلس والمشرف على المنتخب المتواجد للمعسكر منذ انطلاقه يوم الاثنين الماضي.

لقطات من تدريبات منتخب مصر الأولمبي 

 وحرص د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على متابعة تجهيزات المنتخب واستعدادات اتحاد الكرة لهذه التجربة المهمة من خلال الاتصال المستمر مع جمال علام.

معسكر منتخب مصر الأولمبي 

ومن المقرر أن يختتم المنتخب  معسكره بالعين السخنة  يوم الاثنين المقبل بمباراة ودية ثانية وهذه المرة ستكون مع المنتخب الروسي الأوليمبي.

منتخب مصر الأولمبي 

و يغيب عن مباراة اليوم  الحارس حمزه علاء بسبب اجهاد فى العضلة الخلفية وقد غادر المعسكر ، ومن المقرر أن يلحق به ثنائي الأهلي احمد كوكا ورأفت خليل بعد الانتهاء من مباراة اليوم طبقا للتنسيق الذى تم بين كابتن محمد بركات والكابتن خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي فى إطار استعدادات الاهلى للقاء السوبر الافريقي .

تم نسخ الرابط