الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعرف على أرقام قمصان لاعبي الأهلي في الموسم الجديد

النادي الاهلي
النادي الاهلي

ينشر موقع بالمصري أرقام قمصان لاعبو الأهلي الجدد في الموسم المقبل، بعد أن ظهرت الأرقام خلال مباراة النادي الاهلي أمام فريق ألوميني السلوفيني ضمن معسكر الفريق الأول لكرة القدم للنادي الاهلي بالنمسا والتي انتهت بفوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف لهدف . 

أرقام قمصان رباعي الاهلي الجديد 

وظهر صلاح محسن العائد من الاعارة بالرقم 9 بعد تنازل جناح النادي أحمد عبد القادر عن القرم له ، بينما ارتدى عبد القادر رقم 11 الذي كان يرتديه برونو سافيو العائد إلى ناديه الاسبق بوليفار البوليفي . 

صلاح محسن

فيما ارتدى صفقة الاهلي الجديدة امام عاشور القادم من ميتلاند الدنماركي الرقم 22 الذي كان يرتديه محمد محمود المنتقل حديثا إلى نادي فيوتشر . 

امام عاشور

كريم نيدفيد يختار الرقم 20 بينما ظهر محمد فخري بالرقم السابق لأكرم توفيق 25 بعد اختياره الرقم 8 بعد رحيل حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري . 

كريم نيدفيد

وظهر المغربي رضا سليم الواد الجديد من الجيش الملكي مرتديا القميص رقم 12 رقم الراحل أيمن أشرف إلى صفوف البنك الاهلي . 

رضا سليم

معسكر النادي الاهلي بالنمسا 

ودخل النادي الاهلي المصري في معسكر مغلق لمدة 10 أيام بدولة النمسا وشهد معسكر الفريق تدريبات مكثفة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، الذي وضع برنامجًا قويًّا للاعبي الفريق تم تنفيذه خلال فترة المعسكر، وذلك للوصول باللاعبين إلى الجاهزية البدنية والفنية المطلوبة قبل انطلاقة الموسم الجديد.

واختتم النادي الاهلي معسكره بمباراة ودية أمام فريق ألوميني السلوفيني .

ويستعد النادي الأهلي المصري بطل دوري أبطال افريقيا لملاقاة اتحاد العاصمة الجزائري بطل الكونفدرالية في نهائي كأس السوبر الافريقي ، في المبارراة المقرر اقامتها يوم 15 سبمتر الجاري في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية بملعب الملك فهد الدولي . 

ويعد النادي الأهلي الأكثر تتويجا بلقب السوبر الافريقي  على مر التاريخ ، حيث استطاع التتويج في 8 مناسبات سابقة .  

تم نسخ الرابط