الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تامر حسني وبيومي فؤاد مهددان بالسحب.. إيرادات أفلام السينما أمس

بيومي فؤاد وتامر
بيومي فؤاد وتامر حسني

ما زالت المنافسة مشتعلة بين أفلام السينما المنافسة في دور العرض السينمائي، وتحقق الأفلام إيرادات مختلفة كل يوم على شباك التذاكر، حيث حققت أفلام السينما إيرادات أمس الخميس بمبلغ أكثر من 2 مليون ونصف مقسمة على 11 فيلم في مختلف السينمات، منهم أفلام تم طرحها بالتزامن مع موسم صيف 2023، وآخرى مستمر عرضها من موسم عيد الأضحى المبارك.

إيرادات أفلام السينما أمس

فيلم "العميل صفر" بطولة الفنان أكرم حسني وأسماء أبو اليزيد ومصطفى غريب، تربع على عرش الإيرادات بمختلف دور العرض السينمائي، وحقق 960 ألف جنيهًا، وفي المركز الثاني لقائمة أفلام السينما جاء فيلم وش في وش بطولة الفنان محمد ممدوح وأمينة خليل محققًا مبلغ أكثر من 800 ألف جنيهًا.

فيلم وش في وش

أما في المركز الثالث، جاء فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة الفنان مصطفى قمر وداليا البحيري وعلا غانم، محققًا مبلغ 380 ألف جنيهًا، وبعده فيلم "بيت الروبي" بطولة كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز الذي حقق 180 ألف جنيهًا.

فيلم "مرعي البريمو" بطولة الفنان محمد هنيدي وغادة عادل حقق 64 ألف جنيهًا، في حين جاء فيلم "ع الزيرو" بطولة الفنان محمد رمضان ونيللي كريم إيرادات أمس الخميس بمبلغ 56 ألف جنيهًا.

إيرادات أفلام السينما أمس الخميس

وفي المركز السابع، جاء فيلم "شمس" بطولة الفنان عمرو عبد الجليل محققًا 32 ألف جنيهًا، وفيلم "مستر إكس" في المركز الثامن بطولة الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد وحقق 13 ألف جنيهًا، وفيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة وياسمين صبري حقق مبلغ 7 آلاف جنيهًا.

فيلم البعبع

وتذيل القائمة كل من فيلم "تاج" بطولة الفنان تامر حسني ودينا الشربيني، الذي حقق 860 جنيهًا، وفي المركز الأخير، حقق فيلم مندوب مبيعات بطولة الفنان بيومي فؤاد وأيتن عامر مبلغ 550 ألف جنيهًا.

تم نسخ الرابط