الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الطقس .. الأرصاد تحذر السائقين.. اعرف السبب

توقعات حالة الطقس
توقعات حالة الطقس غدا

ينشغل أذهان المواطنين في الآونة الحالية بمعرفة حالة الطق غدا  ليتزايد محرك جوجل بعمليات البحث عن حالة الطقس غدا، في ضوء الارتفاع المستمر في درجات الحرارة في كافة محافظات مصر المختلفة.

حالة الطقس غدا في مصر

وتحذر هيئة الأرصاد الجوية المواطنين من حالة الطقس غدا وعدم القيادة بسرعة عالية، لأنه سوف يسود الطقس غدا تكوين شبورة مائية في الصباح الباكر، لتزداد في مناطق القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد والوجه البحري، وتتركز في الطرق الزراعية والمناطق القريبة من المسطحات المائية.

حالة الطقس غدا 

الطقس غدا في مصر

كما توقعت الأرصاد أن تنشط الملاحة البحرية غدا على شواطئ البحر المتوسط، ليسجل الارتفاع من 1 : 1.5 متر، كما تضطرب الأمواج بشدة على شواطئ البحر الأحمر، لترتفع الأمواج من 1.75 : 2.5 متر، مع حركة الرياح الشمالية الشرقية.

حالة الطقس غدا في مصر

وفي سياق متصل، أعلنت هيئة الأرصاد  حالة الطقس غدا، ليتبين أن موجة الحر الشديدة التي مرت بها مصر في الآونة الأخيرة سوف تنكسر غدا، ليكون الطقس غدا مشمسا ومعتدلا في الصباح، ثم يصير شديد الحرارة ورطبا في النهار على مناطق القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، ويكون حاراً على مناطق السواحل الشمالية، بينما يكون شديد الحرارة ومشمسا على مناطق جنوب الصعيد وسيناء، ليتحول إلى جو لطيف على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري في الليل، ومعتدل في باقي أنحاء الجمهورية.

حالة الطقس غدا

وناشدت هيئة الأرصاد المواطنين بتوخي الحذر من حالة الطقس غدا، بسبب الارتفاع الشديد في نسبة الرطوبة، ما يفاقم شعورنا بارتفاع درجة الحرارة أعلى من النسبة الطبيعية بقيمة تتراوح ما بين 2 : 3 درجة مئوية.

توقعات درجات الحرارة غدا


القاهرة الكبرى  26° : 36°

الوجه البحري  26° : 36°

العاصمة الإدارية 26° : 36°

الإسكندرية  24° : 33°

مدينة العلمين الجديدة  25° : 32°

مطروح 24° : 33°

شرم الشيخ 30° : 41°

الغردقة 30° : 43°

أسيوط 25° : 40°

سوهاج 27° : 41°

قنا   27° : 43°

الأقصر  28° : 45°

أسوان 29° : 45°

تم نسخ الرابط