الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

اليوم.. مؤتمر رسمي لوزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023

بالمصري

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأربعاء، نتيجة الدبلومات الفنية 2023، بجميع أقسامها «تجاري- زراعي – صناعي- فندقي»، في مؤتمر رسمي لوزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي، بقر وزارة التربية والتعليم في العاصمة الإدارية الجديدة، وإعلان تفاصيل النتيجة ونسب النجاح في كل التخصصات الفنية بحضور أوائل الدبلومات الفنية لجميع التخصصات لتكريمهم.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023

وأوضح مصدر مسؤول، في وزارة التربية والتعليم، أن وزارة التربية والتعليم تجري اتصالًا هاتفياً بأوائل الدبلومات الفنية 2023، لجميع الشعب «زراعي، وصناعي، وتجاري، وفندقي» لجميع الأنظمة «السنوات الثلاث، وإعداد مهني، والسنوات الخمس، وتعليم وتدريب مزدوج، وتكنولوجيا تطبيقية» وتهنئتهم بتفوقهم الدراسي.

وقالت الوزارة، إنه سيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية للتعليم الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمى، عبر بوابة مركز المعلومات، ويحصل الطالب على النتيجة برقم الجلوس.

وانتهت الامتحانات التحريرية لطلاب الدبلومات الفنية 2023، يوم الخميس الموافق 8 يونيو 2023، وفق الجدول المعتمد من الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأدى 715 ألفًا و432 طالبًا وطالبة الامتحانات في 2542 لجنة في جميع النوعيات (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي)، وذلك في عدد 1337 مادة امتحانية في الفترة، والتى استمرت من الفترة من 27 مايو 2023 إلى 7 يونيو 2023.

خطوات معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2023 بالاسم ورقم الجلوس

ويمكن لطلاب الدبلومات الفنية الراغبين في معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2023، اتباع الخطوات التالية لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2023

 الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بوابة مركز المعلومات.

- الضغط على لينك بوابة التعليم الفني من خلال هذا الرابط

- اختيار نتيجة الدبلومات الفنية 2023 .

- الضغط على رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023.

- اختر النوعية (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي).

- اختيار النظام «السنوات الثلاث، وإعداد مهني، والسنوات الخمس، وتعليم وتدريب مزدوج، وتكنولوجيا تطبيقية».

- ادخل رقم الجلوس الخاص بالطالب.

- اضغط على عرض النتيجة.

تم نسخ الرابط