الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

اعرف موعد وصول موديست إلى الأهلي بعد توقيعه مقابل 1.5 مليون دولار

اللاعب موديست
اللاعب موديست

صرح الإعلامي أحمد شوبير بأن النادى الأهلي انتهى من جميع إجراءات التعاقد مع اللاعب الفرنسي أنتوني موديست وذلك لتدعيم هجوم القلعة الحمراء في خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

توقيع موديست للأهلي وموعد وصوله إلى القاهرة

وأكد شوبير من برنامجه الإذاعي خلال أون سبورت إف إم، "موديست وقع للنادي الأهلي بمقابل 1.5 مليون دولار وذلك لمدة موسم قابل للتجديد، واللاعب سوف يصل إلى القاهرة اليوم أو غدًا بعد أن يتم إجراء الكشف الطبي فى ألمانيا، وبعد انتهاءه من الكشف الطبى سوف يعلن النادي الأهلي رسميًا عن الصفقة".

وقال شوبير: "كولر أبلغ إدارة النادي الأهلي أن اللاعب موديست يرغب فى ضمه للقلعة الحمراء، وبناءً على ذلك تحرك أمير توفيق لإتمام الصفقة".

واضاف شوبير: "تم التنسيق بين المدير الفني كولر وأمير توفيق، وطلب كولر من مدير التعاقدات أن يستعين بوكيله دينو لامبرتي لأن لديه عامل اللغة والوقت ضيق قبل لقاء السوبر الأفريقي، واللاعب موديست قد وافق على فكرة اللعب في النادي الأهلي، ووافق على الفكرة ورأى أنها مناسبة".

وأوضح شوبير أن "1.5 مليون دولار مع بعض البنود الإضافية في حال إحراز عدد من الأهداف وتحقيق عديد من البطولات، وسيتم تفعيل الموسم الثاني بناءً على نسبة معينة فى المشاركة في الموسم الأول".

موعد مباراة النادي الأهلي القادمة 

ويلعب المارد الأحمر أولى مبارياته خلال الموسم الجديد بمشاركته في لقاء السوبر الأفريقي، أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري في مدينة الطائف السعودية يوم 15 سبتمبر الحالي.

تم نسخ الرابط