الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

خبير لوائح يكشف مفاجأة حول الفرنسي أنطوني موديست مع الأهلي

أنطوني موديست
أنطوني موديست

تسود حالة من الجدل بين جماهير النادي الأهلي، حول مصير الفرنسي أنطوني موديست، الصفقة المنتظر ضمها لصفوف الفريق الأول لكرة القدم ، وموقفه من المشاركة مع الفريق في مباراة السوبر الإفريقي أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري .

ويلتقي الأهلي مع اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي، يوم 15 سبتمبر الجاري ، في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية .

وكشف عامر العمايرة، خبير اللوائح الرياضية، عن موقف اللائحة من مشاركة الفرنسي أنطوني موديست، في مباراة السوبر الإفريقي .

أنطوني موديست

وقال عامر العمايرة في تصريحات إذاعية: «الاتحاد الأفريقي حدد 3 فترات قيد من أجل المشاركة في البطولات الأفريقي، أولها من بداية شهر يوليو وحتى نهايته، والفترة الثانية من بداية شهر أغسطس حتى نهايته، أما الفترة الثالثة هي الفترة الأخيرة بداية من سبتمبر وحتى 30 سبتمبر، ويحق لكل فريق تسجيل 37 لاعبا».

وأضاف أن اللجنة المنظمة لكأس السوبر الأفريقي، وافقت على قيد أي لاعب مقيد محليا لفريقي الأهلي واتحاد العاصمة حتى الاجتماع التنسيقي للمباراة أي قبل اللقاء بـ24 ساعة، ما يعني أن المهاجم الجديد يحق له المشاركة حال قيده.

وأوضح: «موديست يمكنه المشاركة في بطولة السوبر الأفريقي والدوري الأفريقي، وسيشارك مع الأهلي بداية من دور المجموعات لكنه لن يلحق بالأدوار التمهيدية للبطولة الأفريقية».

تم نسخ الرابط