الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الأهلي في ورطة قبل مباراة السوبر الإفريقي.. ما الأسباب؟

بالمصري

يتنافس نادي الأهلي مع نادي اتحاد العاصمة الجزائري، يوم الجمعة القادم، على كأس السوبر الإفريقي في مدينة الطائف، بمدينة الملك فهد الرياضية.

ويحاول النادي الأهلي في إيجاد حل بعد إقالة الطبيب محمد أبو العنين، طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي، خصوصا في ظل الحاجة إلى تجهيز الفريق من الناحية الطيبة وإعداد المصابين للمباراة.

وأكدت تقارير أن الطبيب محمد أبو العنين، تمت إقالته بسبب شكاوي بعض اللاعبين منه، وأبرزهم رامي ربيعة بعد أن كان يشكو من إصابة العضلة الخلفية، لكن أبو العنين سمح باستكمال ربيعة للمباراة الودية التي أقيمت في النمسا.

موعد سفر الأهلي إلى السعودية

لاعبي النادي الأهلي

ومن المقرر أن يسافر النادي الأهلي إلى المملكة العربية السعودية والتوجه إلى مدينة الطائف مساء غداً الأثنين ، لملاقاة نادي اتحاد العاصمة وتقام المباراة يوم الجمعة الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة .

وتم أمس طرح تذاكر مباراة الأهلي واتحاد العاصمة على الجماهير وفوراً جماهير القلعة الحمراء تم نفاذ جميع التذاكر من قبل الجماهير في مدة لا تتخطي 15 دقيقة ، لتقول جماهير النادي الأهلي أن المارد الأحمر هو الأكثر جماهرية في الوطن العربي.

مهاجم الأهلي الجديد

ويحاول النادي الأهلي في إغراء اللاعب الفرنسي مهاجم نادي بروسيا دورتموند الألماني السابق أنتوني موديست  ، للظفر بخدمات اللاعب وخصوصاً من أبرز مهاجم العالم ويتميز المهاجم الفرنسي بالقوة الجسدية وضربات الرأس وقدمة اليمنى الأقوى .   

تم نسخ الرابط