الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رحيل المدير الرياضي عبدالظاهر السقا يضع فيوتشر في ورطة

بالمصري

رحل عن نادي فيوتشر المدير الرياضي بالنادي قبل بداية الموسم الجديد ووضع النادي الحديث بالدوري في ورطة بعد قرار الرحيل.

ويدخل نادي فيوتشر في العام الجديد في منافسة شرسة بعد ضمان المشاركة في البطولة الإفريقية، كأس الكونفدرالية الإفريقية، وبعد رحيل الكابتن عبدالظاهر السقا المدير الرياضي بالنادي، يبحث النادي برئاسة النائب أحمد دياب رئيس النادي ورئيس رابطة الأندية المصرية، عن تمثيل ومدير رياضي جديد بالنادي.

بيان اعتذار عبدالظاهر السقا عن عدم استمراره مع فيوتشر 

بيان عبدالظاهر السقا

"في البداية الكل يعلم مدى حبي واحترامي لكيان نادي فيوتشر العظيم الذي ولد عملاقا منذ اليوم الأول في الدوري المصري بعد عمل شاق تكفلنا به جميعا لتحقيق مجد ونجاح لرؤية مشروع نادي رياضي متكامل ليس فقط في إدارته المحترمة واجهزته الفنية واللاعبين بل في حجم الجهد والتعب والعمل الشاق الذي تم بإرادة المولى وتوج في النهاية كأبطال لأول بطولة لكأس رابطة الاندية المصرية وايضا المشاركة الإفريقية في أول موسم للنادي.
منذ البداية كنت حريصا على تأدية واجبي على اكمل وجه وخلق جو عام ملائم للنجاح بصفتي المدير الرياضي للنادي ومن ثم نجحنا في تشكيل جهاز فني متكامل قادر علي اختيار اللاعبين المميزين وضمهم للنادي.
كما ساهمت في تقديم لاعبين مميزين للمنتخبات الوطنية.
وأتذكر جميع التحديات التي كللت بالنجاح على مدار موسمين سابقين بفضل الادارة المحترفة وروح اللاعبين المميزين الذي نتج عنها أسرة واحدة هدفها وضع اسم فيوتشر في المكان المناسب بين الاندية المصرية، وحرصًا مني على الثقة والصلاحيات التي منحتني اياها الادارة منذ اليوم الاول والتي انعكست على نتائج الفريق علي مدار موسمين والتي اصبحت مسار استحسان وتقدير من كافة العاملين في الوسط الرياضي وجماهير كرة القدم فقد قررت الاعتذار عن استكمال مهمتي حرصا مني على خلق كوادر جديدة وعلى المصلحة العامة للفريق.
وأخيرا فإن الكلمات لا تعبر عن مشاعري الجياشة تجاه كيان نادي فيوتشر واعتبر نفسي ابنا لهذا الكيان الذي لن ابخل عليه بالمساعدة من خارج الخطوط واتوجه بالشكر لجميع القائمين علn النادي واتمنى لهم التوفيق في المرحلة القادمة".

تم نسخ الرابط