الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حارس الأهلي حمزة علاء: تركت كرة اليد من أجل الساحرة المستديرة

حارس الأهلي
حارس الأهلي

تحدث حارس مرمي النادي الأهلي حمزة علاء حول لعب وممارسة كرة القدم، وكيف كان حارس الأهلي ومنتخب مصر للشباب.

وقال حمزة علاء حارس النادي الأهلي الثالث: "كنت ألعب كرة يد في نادي هليوبوليس وفي نفس الوقت كنت أمارس هويتي كحارس مرمى كرة القدم حتى عام 2015 وقررت وقتها أن أمارس كرة القدم فقط، وهي هوايتي منذ الصغر، وبعدها جاء اسمي في مسيرة كرة القدم .

أمنيات حمزة علاء

حمزة علاء

وأكمل حمزة علاء، حارس الأهلي، أنه يتمنى تحقيق المزيد من المشاركات خلال الفترة القادمة، وتحقيق المزيد من الألقاب مع المارد الأحمر، وأنه يفضل البقاء مع النادي الأهلي وينتظر المزيد من الإنجازات داخل الأهلي، وأن اللاعب يطمح في التركيز مع الأهلي والمنتخب المصري.

وذكر الحارس الثالث أنه لم يكن يلعب مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، لكنه شارك مع المنتخب الوطني في بطولة الأمم الإفريقية التي اقيمت في المغرب.

معسكر الأهلي في النمسا

الأهلي في النمسا

ويدخل النادي الأهلي خلال الساعات الماضية معسكراً مغلقاً استعداداً لمباراة السوبر الإفريقي أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري، التي تقام في المملكة العربية السعودية يوم 15 سبتمبر الجاري في مدينة الطائف.

دوري السوبر الإفريقي

وستواجد النادي الأهلي حالياً في دولة النمسا في معسكر تحصيري للموسم الجديد، ويدخل الأهلي منافسات قوية هذا الموسم، خصوصاً أن هذا العام يشهد اقامة بطولة دوري السوبر الإفريقي لأول مرة، التي يلتقي النادي فيها الأهلي مع نادي سيمبا التنزاني في الجولة الافتتاحية من الدوري الإفريقي المقرر لها يوم 20 أكتوبر القادم، فيما مباراة الذهاب تقام في استاد القاهرة يوم 24 اكتوبر القادم.   

تم نسخ الرابط