الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

خاص الأهلي يمدد التعاقد مع نجم الفريق

الأهلي يمدد التعاقد
الأهلي يمدد التعاقد مع نجم الفريق

أكدت تقارير أن النادي الأهلي استطاع تمديد التعاقد مع نجم الفريق في الفترة الحالية، بعد تقديمه مستوى أكثر من رائع.

وتفيد التقارير بأن النادي الأهلي وافق على تمديد التعاقد مع اللاعب الجنوب إفريقي ونجم النادي الأهلي بيرسي تاو جناح النادي المميز، وقدم بيرسي تاو موسم أكثر من رائع مع النادي الأهلي ومنتخب جنوب إفريقيا.

مدة تعاقد الأهلي مع تاو

بيرسي تاو

 

وتعاقد النادي الأهلي مع بيرسي تاو مقابل 1.8 مليون يورو من نادي برايتون الإنجليزي، لمدة ثلاثة مواسم بالإضافية إلى تمديد التعاقد لمدة عام بعد انتهاء العقد الإصلي، ويعتبر بيرسي تاو من أبرز اللاعبين الذين ارتدوا قميص النادي الأهلي على مر السنوات بعد الموسم الأكثر من رائع الذي قدمه مع النادي الأهلي.

ويدخل النادي الأهلي في منافسة شرسة خلال هذا العام، مع العديد من البطولات التي يشارك فيها المارد الأحمر، ويشارك النادي الأهلي هذا العام في بطولة الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى الدوري الإفريقي في موسمه الأول، ودوري أبطال إفريقيا، وكأس مصر، بالإضافة إلى عدم معرفة مشاركة النادي الأهلي في بطولة كأس النخبة بعد أن قام النادي الأهلي بالاعتذار في صعوبة مشاركته. 

موعد مباراة السوبر الإفريقي 

لاعبي الأهلي

ويشارك النادي الأهلي في بطولة كأس السوبر الإفريقي ويلتقي خلالها نادي اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر الشهر الجاري في المملكة العربية السعودية في مدينة الطائف.

ويعسكر النادي الأهلي في دولة النمسا، ومن المتوقع أن يرجع النادي الأهلي إلى القاهرة يوم 8 سبتمبر الجاري، وجاء معسكر النمسا استعداداً للبطولة والمنافسات القادمة وكم ذكرنا أن النادي الأهلي يدخل على ضغط مكثف وشديد عبر الاشهر القادمة بسبب ضغوط المباريات.

اللاعبون المستدعون إلى المنتخب 

محمد عبدالمنعم

وقام المدير الفني للمنتخب الوطني روي فيتوريا باستدعاء أربعة لاعبين من النادي الأهلي لمعسكر مباراة إثيوبيا في الجولة الأخير من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات الأمم الإفريقية، ومباراة تونس الودية، وهم كالتالي: محمد الشناوي الحارس الأمين، ومحمد عبدالمنعم، ومحمد هاني، ومروان عطية. 

ويلاقي النادي الأهلي نظيرة نادي سيمبا التنزاني في الجولة الافتتاحية من الدوري الإفريقي، ولأول مرة تقام البطولة هذا العام تحت رعاية الكاف.

تم نسخ الرابط