الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الأهلي على أعتاب صفقة تاريخية .. تفاصيل

أنطوني موديست
أنطوني موديست

يراقب مسؤولي النادي الأهلي المصري صفقة تاريخية، للتعاقد معها خلال الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم هجوم الفريق بأوامر من كولر.

ودخل أنطوني موديست، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني السابق حسابات الفريق الأحمر، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يرافق لاعب بوروسيا 

وبدأت إدارة النادي الأهلي في التفاوض مع أنطوني موديست، في محاولة منها لضمه في صفقة انتقال حر، في ظل عدم تواجده بأي نادٍ خلال الفترة الحالية.

أنطوني موديست

ويبحث أنطوني موديست، البالغ من العمر 35 عامًا عن الانتقال لأحد الأندية في الفترة الحالية، بعد رحيله عن بوروسيا دورتموند في يوليو الماضي.

الأندية الذي لعب لها موديست

وينتظم موديست، الذي سبق له اللعب لأندية بوردو وسانت إيتيان في فرنسا وبوروسيا دورتموند وكولن بألمانيا في تدريبات فريق فورتونا كولن، للحفاظ على لياقته البدنية، لحين الانتقال لناد جديد.

أنطوني موديست

وأشارت بعض التقارير الصحفية الخارجية إلى، اهتمام من ناديي آينتراخت فرانكفورت الألماني وسامبدوريا الإيطالي لضم أنثوني موديست في الصيف الحالي.

معسكر النادي الأهلي بالنمسا 

ودخل النادي الأهلي المصري في معسكر مغلق لمدة 10 أيام بدولة النمسا وشهد معسكر الفريق تدريبات مكثفة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، الذي وضع برنامجًا قويًّا للاعبي الفريق تم تنفيذه خلال فترة المعسكر، وذلك للوصول باللاعبين إلى الجاهزية البدنية والفنية المطلوبة قبل انطلاقة الموسم الجديد.

الأهلي 

واختتم النادي الأهلي معسكره بمباراة ودية أمام فريق ألوميني السلوفيني، والذي فاز فيها الأحمر بثلاثية مقابل هدف .

ويستعد النادي الأهلي المصري بطل دوري أبطال افريقيا لملاقاة اتحاد العاصمة الجزائري بطل الكونفدرالية في نهائي كأس السوبر الافريقي ، في المباراة المقرر اقامتها يوم 15 سبمتر الجاري في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية بملعب الملك فهد الدولي . 

ويعد النادي الأهلي الأكثر تتويجا بلقب السوبر الافريقي  على مر التاريخ ، حيث استطاع التتويج في 8 مناسبات سابقة .  

تم نسخ الرابط