الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

جيهان الشماشرجي تكشف تفاصيل تصوير مشهد دبحها فى مسلسل سفاح الجيزة

جيهان الشماشرجي
جيهان الشماشرجي

كشفت الفنانة جيهان الشماشرجي عن كواليس مشهد الدبح، فى مسلسل سفاح الجيزة الذى يعرض حاليا على منصة شاهد الرقمية، كما علقت على رد الفعل التى رأته من الجمهور.

 

كواليس مسلسل سفاح الجيزة

 

تحدثت جيهان الشماشرجي فى تصريحات تليفزيونية مع برنامج "عرب وود"، عن كواليس مشاركتها فى مسلسل سفاح الجيزة قائلة: "الرقبة اللى كنت مركباها كانت مقسومة نصين عشان نقدى ندخل الخرطوم اللى هيطلع منه الدم، وطبعا دا مش دم حقيقي".

كما تابعت جيهان الشماشرجي حديثها قائلة "المشهد أخذ وقت كبير جدا.. قعدنا فى اللوكيشن كتير بسبب أننا بنعيد كذا مره".

جيهان الشماشرجي 

جيهان الشماشرجي عن رد فعل الجمهور 


عبرت جيهان الشماشرجي عن سعادتها من ردود أفعال الجمهور على المسلسل وعلى دورها، قائلة: "اتفاجأت جدا من ردرد الفعل لأنها كانت غير متوقعة بالنسبة ليا".

متابعة: "أنا عملت دور واحده متزوجة من راجل أكبر منها فى العمر، علشان تقدر تستفاد منه ماديا وتأخذ منه مصنعه، ودا بمساعدة عشيقها اللى كان السبب الأساسى أنها تتخلص من زوجها، علشان تقدر تكمل حياتها معاه".

واستكملت جيهان الشماشرجي أنها كانت متوقعة أن يكرهها الجمهور، لكنها تفاجأت بتفاعلهم على السوشيال ميديا.

 

مسلسل  سفاح الجيزة


المسلسل مستوحى من قصة سفاح الجيزة الحقيقية، التى سبق وشغلت الرأى العام لسنوات حتى تم القبض والحكم على القذافى بالإعدام، لكنه لم يتم تنفيذ للحكم حتى الآن، ليقوم المسلسل بتجسيد تلك الشخصية ولكن في سياق درامي، ويقوم بتجسيد دور السفاح الفنان أحمد فهمي، ويشاركة مجموعة من الفنانين منهم جيهان الشماشرجي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ميمي جمال، وهو من إخراج هادي الباجوري، وتأليف صلاح العزب. 
 

أحمد فهمي وسفاح الجيزة

 

تم نسخ الرابط