الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد طرح أغنية أكرم حسني إليكم جدول الأغاني للجديدة التى سيتم طرحها

الأغانى الجديدة
الأغانى الجديدة

يستعد عدد من نجوم الغناء العربي منهم الفنان أكرم حسني، لطرح أعمالهم الغنائية، خلال الفترة المقبلة وقبل نهاية موسم صيف 2023، والتى ستكون على طريقة الـ "سينجل".

أكرم حسني ومدحت صالح

يتعاون كل من الفنان أكرم حسني والفنان مدحت صالح، فى ديو معًا يحمل اسم "خطير يا إخونا"، التي تم طرحها اليوم في تمام الساعة الـ 5مساء، على العديد من المنصات وموقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من أحداث فيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسني، الذى يتم عرضه حاليا فى مختلف دور السينمات، محققًا الصدارة على أفلام الموسم الصيفى 2023.

أغنية أكرم حسني ومدحت صالح

أصالة

 

بينما تستعد الفنانة أصالة لإمتاع جمهورها، بمجموعة من الأغاني التي سوف يتم طرحها قريبا، كما تتعاون للمرة الرابعة مع الملحن عمرو الشاذلي في أغنيتين بعنوان "فوق"، "مانجا".

وسبق أن أصدرت أصالة آخر أغانيها باللهجة الخليجية وكانت تحت اسم "العجب في الهوى"، وكانت من كلمات الشاعر والملحن فهيم، وتوزيع سيروس.

أصالة 


أحمد جمال

 

كما انتهى الفنان أحمد جمال من تسجيل مجموعة من الأغانى لجديدة، التى سيتم طرحها خلال الفترة المقبل على التوالي، كمل يساعد لطرح أغنيته الرومانسية "سعادة بس".

وقد أشعل أحمد جمال حفل افتتاح أسبوع الجامعات والمعاهد العليا في مصر، الذي أقيم في جامعة حلوان، فقدم أحمد جمال مجموعة من الأغاني التي أحبها جمهوره من الشباب، كما حضر الحفل السيد وزير التعليم العالي الدكتور أيمن عاشور، والسيد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

أحمد جمال

دياب


ويستعد الفنان دياب لطرح أغنيته الجديدة تحت اسم "هاروني بوس"، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد نجاح أغنيته الأخيرة "حبة طبطبة"، التى تعاون فيها مع فريق مسار إجباري.

مي فاروق


أما المطربة مي فاروق فتتعاون مع الملحن محمد رحيم، فى أغنيتها الجديدة التى ستطرح خلال الأيام المقبلة، وتحمل اسم "ليه" وهي من كلمات خالد أمين. 
وذلك بعد نجاح أغنيتها "افتكرلك إيه"، التي تصدرت تريند موقع الفيديوهات "اليوتيوب"، وكانت أول تعاون لها مع الفنان عمرو مصطفى.

مي فاروق 

إنجي أمين

تستعد نحمة ذا ڤويس إنجي أمين لطرح أغنيتها الجديدة "أزمة بسيطة"، وهي من ألحان كريم نيازي، كلمات محمود كلازا، توزيع شريف عزت.

تم نسخ الرابط