الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رضوى الشربيني تعتذر لحسن شاكوش.. والأخير يرد

رضوى الشربينى
رضوى الشربينى

اعتذرت الإعلامية رضوى الشربيني لمطرب المهرجانات حسن شاكوش، عقب اعتذار طليقته ريم طارق له واعترافها أنه رجل محترم، لتوجه رضوى الشربينى الإعتذار خلال حلقتها أمس.

علقت رضوى الشربيني على فيديو ريم طارق طليقة حسن شاكوش، خلال حلقتها فى برنامجها "هى وبس"، المذاع على قناة  cbc, سفرة، حيث أكدت تراجعها عن التعاطف مع ريم، بعد أن كانت قد تناولت تلك القضية مرتين فى برنامجها، وذلك بسبب نشرها لذلك الفيديو واعتذارها لحسن شاكوش، قائلة أن ما حدث كان مجرد سوء تفاهم بسبب تدخل بعض الأطراف.

رضوى الشربيني  

اعتذار رضوى الشربيني 

قالت رضوى الشربيني:  "ريم رجعت فى كلامها فى الفيديو الأخير اللى نشرته، وقالت أنها أخذ كل حقوقها الشرعية من حسن شاكوش، وأنا بعتذرلك على الهواء يا حسن".

حيث أكدت أنهم قد حاولوا التوصل مع ريم ولكنها رفضت وأغلقت الهاتف، فتابعت رضوى الشربينى أن تلك القضية قد أخذت مجال كبير، والتعاطف مع ريم والسيدة التى تم طردها من منزلها، حيث جعلت الجميع يصدق أنها المظلومة لأنها تدافع عن نفسها وسمعتها.

رضوى الشربينى تنصح السيدات

قامت رضوى الشربينى بتوجيه نصيحه لجميع السيدات، من ضرورة الحفاظ على أسرار بيوتهن، وعد الإفصاح عن مشاكلهن إلا بتفسير منطقى، وتوجيه الإتهام للآخرين كما حدث مع ريم طارق.

رد حسن شاكوش على رضوى الشربينى

نشر حسن شاكوش فيديو اعتذار رضوى الشربيني، عبر حسابه الشخصى ب"انستجرام"، معلقا: "أنا على المستوى الشخصي بحبك ومش زعلان منك طبعا، بس أنا عايز أقول لحضرتك ملحوظة، إني مصدرش منى واتكلمت عنها أو جرحت فيها، في فيديو أو منشور على أى صفحة شخصية ليا، ومردتش على أى تجريح أو تشويه ليا ولسمعتي، وأى كلام اتقال عليا سببلى تعب نفسى وصحي، وحصل خير بس اللى كنت حابب أوصله ليكى وللناس أن مخدش يحكم على حاجة سمعها، من خلال طرف واحد والحمد لله أن الحقيقة ظهرت".

فيديو رضوى الشربيني 
حسن شاكوش 

فيديو ريم طارق

ظهرت ريم طارق فى فيديو وهى تعتذر لطليقها حسن شاكوش، بعد أن شغلت قضيتهما مواقع السوشيال ميديا لفترة طويلة، لتظهر وهى تعتذر لطليقها وتعترف أنها لم ترى منه أى شئ سئ، كما أنها قد أخذت كافة حقوقها الشرعية منه، كما وجهت اعتذار لوالدته ولأهلها على ما بدر منها واعترافها أن حسن شاكوش هو رجل محترم، وأن ما حدث مجرد سوء تفاهم بينهم بسبب تدخل العديد من الأطراف.

ريم طارق 

رد حسن شاكوش على طليقته

رد حسن شاكوش على فيديو ريم، من خلال إعادة نشر الفيديو على صفحة الشخصية ب"فيسبوك"، معلقا أنه يقبل اعتذارها ويشكرها على اعترافها أنه لم يبدر منه أى شئ سئ اتجاها، كما قال أن تربيته لا تسمح له بالتشهير ببنات الناس، حتى إن كان الحديث يجرحه ويسئ له. 
 

حسن شاكوش 
تم نسخ الرابط