الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

يوسف حسن يوسف يكشف عن رأيه في مسلسل ريفو وأحدث أعماله الفنية|خاص

يوسف حسن يوسف.. أمير
يوسف حسن يوسف.. أمير عيد

تحدث الكاتب والمؤلف يوسف حسن يوسف عن رأيه فى آخر الأعمال التى تم عرضها على المنصات ومنها مسلسل ريفو، والتى نالت إعجاب الجمهور.

كشف الدكتور يوسف حسن عن رأيه فى مسلسل ريفو، الذى تم عرضه على منصة شاهد فى الفترة الأخيرة، وذلك فى تصريح خاص لموقع "بالمصرى"، قائلًا:  "مسلسل ريفو كويس والكاتب محمد ناير كاتب كويس، عامل معالجة كويسة للمسلسل، وفى حقبة زمنية كويسة".

ريفو 2

كما أشار إلى المشاكل التى رآها من وجهة نظره، وكانت هى مشكلة العمل، متابعا: "أنا شايف أنه لم يقوم باستغلال الحقبة الزمنية، يعنى على المستوى التنفيذى للمسلسل هو مستغلهوش، كانوا يقدروا يوضحوا فترة التسعينات والثمانينات بشكل حقيقى، لكنهم مشتغلوش على دا لا من ناحية الإستايلست ولا من ناحية الإخراج، لكن كقصة هى حلوة والأولاد كانوا هايلين".

ريفو 

أعمال يوسف حسن يوسف

وصرح المؤلف يوسف حسن يوسف لموقع بالمصرى، عن تحضيره لأكثر من عمل فى الفترة القادمة، منها فيلم "سر عودة طاقية الإخفاء"، والذى سيتم عرضه فى إجازة نصف العام، كما يقوم بالتحضير لمسلسل "سوق السلاح"، وهو مكون من 10 حلقات، قائلا إنه لم يتم حتى الآن ترشيح أبطال المسلسل عدا الفنان طارق لطفى.

طاقم عمل فيلم سر عودة طاقية الإخفاء 

كما أعلن الكاتب يوسف حسن يوسف عن آخر أعماله الكتابية، قائلا: "حاليا بشتغل على رواية بقالى فترة (على أبواب القاهرة)، وإن شاء الله تخلص قريب".

مسلسل ريفو

تم تقديم مسلسل ريفو على جزئين، وتم انتهاء عرض الجزء الثانى منذ أيام على منصة شاهد، وهو يحكى عن فرقة  غنائية مميزة ومختلفة تحاول تغيير عالم الموسيقى المعتاد، وذلك فى أكثر من حقبة زمنية مختلفة.

المسلسل بطولة أمير عيد، صدقى صخر، ركين سعد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، يوسف حشيش، مينا النجار، سارة عبد الرحمن، حسام حسنى وغيرهم من الفنانين الشباب الصاعدين، إخراج يحيى إسماعيل، تأليف محمد ناير.

ريفو 2
تم نسخ الرابط