الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بإطلالة ملكية.. إسعاد يونس تخطف الأنظار على غلاف مجلة Vogue Arabia

إسعاد يونس
إسعاد يونس

تصدرت الفنانة والإعلامية المصرية إسعاد يونس غلاف مجلة «Vogue Arabia»، في عددها الصادر أمس والخاص بشهر سبتمبر القادم، وذلك للاحتفال بها وبنجاحاتها خلال السنوات الأخيرة، حيث قدمت البرنامج الأشهر عربيًا "صاحبة السعادة"، الذي ما زال يُقدم حتى الآن منذ سنوات طويلة وتستضيف من خلاله العديد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

ووصفت مجلة Vogue Arabia الفنانة إسعاد يونس بأنها ملكة الكوميديا وأجمل بنت في مصر، وطلت إسعاد بعدد من الإطلالات الملكية والفاخرة، حيث ارتدت بدلة باللون الأسود وقميص بنفس اللون، وإطلالة أخرى، ارتدت قميص أسود وفستان أخضر من الساتان.

إسعاد يونس 

كما اعتمدت على ميكب جرئ غير ملامح وجهها بشكل كامل، إلى جانب انها ارتدت اكسسوارات مرصعة بالجواهر، وارتدت قطعة مجوهرات ضخمة على رأيها بالكامل والتي منحتها اللمسة الملكية.

إسعاد يونس 

لقاء إسعاد يونس مع المجلة

وتحدثت إسعاد يونس فى حوارها مع المجلة معبرة عن حبها لمصر، وعن لقب أجمل بنت فى مصر، معلقة أنها صاحبة فكرة هذا اللقب لأنها تحاول أن تساعد المرأة المصرية فى الخروج من هذا القالب الذى توضع فيه بعد سن الأربعين، قائلة: "لما بدخل أى مكان حتى لو كل اللى حواليا غاية فى الجمال، أشعر بأني مميزة ومختلفة، ودا اللى بيشجعنى".

إسعاد يونس 

كما علقت عن صلاحية الفنانين فى الوسط الفنى، قائلة: "كل شخص فى عالم الترفيه ليه صلاحية، وكنت أدرك كل هذا تمامًا، وكنت على هذا الأساس مستعدة لأدير ظهرى لتلك المرحلة وبداية مرحلة جديدة، فلا أريد أن يستبعدنى أحد، فمن الأفضل أن أفعل ذلك بنفسى".

تفاصيل الحلقة الجديدة من صاحبة السعادة

أعلنت قناة  Dmc عن ضيف حلقة برنامج صاحبة السعادة، الذى تقدمه الفنانة إسعاد يونس الأسبوع المقبل، يوم الأثنين والثلاثاء المقبلين، وهو الفنان ماجد الكدواني، والذى من المقرر أن يتحدث عن حياته الشخصية وكواليس بعض أعماله الفنية، وبداية مشواره الفنى، كما سيشهد البرنامج ظهور خاص لابنة ماجد الكدواني وصديقه أحمد الجناينى أثناء الحلقة، والذين سقومون بالكشف عن علاقتهم وطريقة حياة الكدواني.

إسعاد يونس وماجد الكدواني 
حلقة صاحبة السعادة 
تم نسخ الرابط