الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إذاعة حفل كايروكي فى العلمين على قنوات المتحدة في هذا الموعد

كايروكي
كايروكي

أعلنت القنوات التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن إذاعة حفل كايروكي، الذى أقيم فى مدينة العلمين ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2023، عبر شاشاتها لأول مرة.

موعد عرض حفل كايروكي  

ومن المقرر أن تُعرض حفل كايروكي اليوم فى تمام الساعة 10 مساءً، على قناة الحياة وقناة ON، كما أعلنت الشركة المتحدة عن إذاعة جميع حفلات العلمين التى لاقت إقبال جماهيرى كبير.

كاريوكى فى العلمين ح

حفل كايروكي فى للعلمين

يعتبر حفل كايروكي  من أضخم الحفلات التى أقيمت فى مهرجان العلمين، والذى شهد إقبال الجماهيرى الكبير، والذى امتد لأطول وقت ممكن بنائا على طلب الجمهور.

وقد قدمت الفرقة أبرز أغانيها التى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، بين التصفيق والهتافات، منها "ساموراى، أنا نجم، على باب السيما، أستك" وغيرها من الأغانى التى يحبها الجمهور.

من حفل كاريوكى فى العلمين 

حفل عمر كمال وأبو اليوم

يستعد مسرح الأرينا اليوم للحفل الذى يجمع أربع نجوم، وهم عمر كمال، أبو، دبل زوكش، فرقة الصواريخ، ويضم الحفل 3 فقرات، كما سيتم فتح باب الدخول من الساعة الـ 6 مساءً.

يبدأ الحفل بفقرة المغنى دبل زوكش بجانب فرقة الصواريخ، ويليها فقرة الفنان أبو الذى سيقدم باقة من أجمل أغانيه الذى تشعل حماس الجمهور، ومن ضمنها أغاني من ألبومه الجديد، ثم يختتم الحفل مطرب المهرجانات عمر كمال المقرر أن يغنى أبرز أغانيه الشعبية التى سيتفاعل معها بشكل كبير.

حفل  عمر كمال وأبو 

أسعار تذاكر حفل عمر كمال وأبو

جاءت التذاكر مكونه من فئتين فقط، وهم:

الفئه الأولى بـ 250 جنيهًا.

الفئة الثانية بـ 200 جنيهًا.

حفل ويجز فى العلمين

من المقرر أن يحيى مطرب الراب ويجز الحفل اختتام مهرجان العلمين، والذى كان من المقرر انتهاءه فى 26 أغسطس الجارى، ولكن قررت إدارة المهرجان بإمداد المدة ليوم 1 سبتمبر المقبل. 

فقد تم الإعلان عن حفل ويجز الذى سيقام غدًا على مسرح الأرينا، كما تم الإعلان عن أسعار تذاكر الحفل التى جاءت مكونة من أربع فئات.

ويجز 

أسعار تذاكر حفل ويجز

الفئة الأولى بـ 700 جنيهًا.

الفئة الثانية بـ 650 جنيهًا.

الفئة الثالثة بـ 400 جنيهًا.

الفئة الرابعة بـ 300 جنيهًا.

تم نسخ الرابط