الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ضربة موجعة لـ اتحاد العاصمة قبل السوبر الإفريقي أمام الأهلي

فريق اتحاد العاصمة
فريق اتحاد العاصمة الجزائري

كشفت تقارير صحفية جزائرية عن صدمة موجعة لفريق اتحاد العاصمة الجزائري قبل مواجهة النادي الأهلي على كأس السوبر الإفريقي .

ويلتقي الأهلي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا، مع اتحاد العاصمة الجزائري بصفته بطل الكونفدرالية، على كأس السوبر الإفريقي يوم الجمعة القادم، بمدينة الطائف السعودية .

وبحسب التقارير الجزائرية فإن اتحاد العاصمة ، مهدد بغياب 5 من نجومه، عن مباراة الأهلي المرتقبة .

وأكد موقع المنافسة الجزائري، أن فريق اتحاد العاصمة، سوف يفتقد لخدمات الثنائي المدافع مصطفى بوشينة والجناح محمد أمين بوزيان، بعدما تأكد غيابهما عن مباراة النادي الأهلي، بداعي الإصابات العضلية.

فريق اتحاد العاصمة

وقال التقرير أن اتحاد العاصمة الجزائري مهدد أيضًا بغياب كل من: المدافع آدم عليلات، ولاعب الوسط أسامة شيتة، عن مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي، وذلك بعدما تعرض الأول للإصابة بالتواء في الكاحل، ويعاني الثاني من إصابة في الركبة، بسبب سوء أرضية ملعب نيلسون مانديلا، بالإضافة للاحتكاكات القوية مع لاعبي شبيبة الساورة خلال مباراة ودية، انتهت بانتصار الفريق بثنائية مقابل هدف.

وشدد التقرير أن الثنائي سيرافقان بعثة اتحاد العاصمة التي ستتوجه إلى السعودية، خلال الساعات المقبلة؛ إذ يبذل الجهاز الطبي للفريق الجزائري أقصى جهده لاستعادة خدمات اللاعبين، خاصة أنهما من الركائز الأساسية في تشكيل المدرب عبد الحق بن شيخة، رغم صعوبة لحاقهما بمباراة الأهلي.

واختتم الموقع تقريره بأنه ما زال موقف الحارس أسامة بن بوط غامضًا، إذ يتواجد في معسكر منتخب الجزائر، الذي سيواجه السنغال وديًا غدا الثلاثاء على أرض أسود التيرانجا، ما قد يجعل مهمة لحاقه باللقاء صعبة؛ إذ من المنتظر أن ينضم لبعثة فريقه بالسعودية متأخرًا قبل يومين فقط من لقاء الأحمر.

تم نسخ الرابط