الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحفر حفرة وأقولكم موتوني؟.. مصطفى قمر يرد على طارق الشناوي

مصطفى قمر
مصطفى قمر

تحدث الفنان مصطفى قمر عن تعليق الناقد الفنى طارق الشناوي، الذى سبق وانتقد فيلم أولاد حريم كريم، الذى يعرض حاليًا فى جميع السينما ضمن أفلام الموسم الصيفى 2024، قائلا أنه من أسوء أفلام الموسم.

علق الفنان مصطفى قمر على ما قيل عن الفيلم من قبل طارق الشناوي، وذلك من خلال مكالمة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم"، قائلا: "النقد الصح هو إنى أوضح نقاط الضعف والأخطاء ومظاهر الجمال، واتكلم عن الحبكة والإخراج والأداء والتصوير، لكن مايجيش يقول مصطفى قمر مطرب فاشل، هو حر يقول على الفيلم أسوء فيلم براحته، لكن ماينفعش نكون فنانين محترمين وبنمثل بلدنا بنتكرم من حبايبنا برا، وأجى هنا فى بلدى اتبهدل ويتقال عنى كلام وحش".

رد مصطفى قمر على طارق الشناوى

استكمل مصطفى قمر حديثه معلقًا على حديث طارق الشناوى، قائلًا: "أنا مقدرش أسيب واحد فى مهنة متخصص، يقول مصطفى قمر بيعلق فشله كمطرب أنه يجيب نجمات انتهوا، وأن مصطفى قمر فقد توهجه، يعني المفروض بعد ما اسمع حواره دا أحفر حفرة وقولكم تعالوا موتوني".

واختتم حديثه قائلًا: "أنا من حقى أدافع عن نفسى وأى حد شايف أنه صح وبيدافع عنه يبقى من نفس النوعية دى، وأى حد غلط فى شخص مصطفى قمر هاخد حقي منه بالقانون، لكن اللى اتكلم عن الفيلم هرد عليه بالنقاش".

نقد طارق الشناوى

ظهر الناقد الفنى طارق الشناوى فى تصريحات تلفزيونية، وانتقد فيلم أولاد حريم كريم حيث وصفه بأنه أسوء الأفلام في الموسم الحالى، وأنه لا علاقة له بالجزء الأول ولا بالفن عمومًا.

كما قال عن مصطفى قمر أنه فشل كمطرب لذلك قرر أن يصنع فيلم، قائلًا: "الفيلم مالوش علاقة بالسينما اللى بنعيشها دلوقتي، دا يعتبر تراجع لما قبل الجزء الأول، وكتابة زينب قديمة التفاصيل دى ما بقتش بتضحك، الفيلم افتقد الضحك، ومصطفى قمر بعد فشله كمطرب قرر أنه يعمل فيلم ومع ممثلات مابقوش مطلوبين قوي فى السينما".

كما قال أن الممثلة الوحيدة التي في قمة توهجها هى ياسمين عبد العزيز، لذلك اعتذرت عن الفيلم لأنها لا تقبل أن تكون نصف أو خمس بطلة.

رد مصطفى قمر

وسبق وقام مصطفى قمر بالرد عليه من خلال صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، قائلًا: “هو مش أنا كنت طلبت منك تبعد عنى أصلًا وماتتكلمش عليا، علشان ماتتهزقش طيب انت اللى جبته لنفسك عمومًا ياللى اسمك طارق، انت كاتب كلام أهبل يدل للمرة المليون أنك ما شوفتش الفيلم، وعموما اللى هيرد عليك جمهور السينما الحقيقي ودخل الفيلم، اللى مالوش دعوه بالنفاق أو مصحة فيلم تانى”.

تم نسخ الرابط