الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ننشر الصور الأولى لفتاة بورسعيد المذبوحة.. وصديقتها: «وجع الدنيا كله في قلبي»

بالمصري

نشرت إحدى صديقات فتاة بورسعيد «فريدة»، التي تم نحرها على يد شقيقها في حي المناخ بمحافظة بورسعيد، صورًا لها عبر خاصية الاستوري على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تجمعها بصديقة عمرها فريدة.

ذبح فتاة على يد شقيقها في بورسعيد

وأثارت الفتاة مشاعر الجميع بسبب كلماتها التي علقت بها على الصور قائلة: «أنا وجع الدنيا كله في قلبي.. مش قادرة أصدق قولتي هنزل وأرجع أكلمك.. ولا رجعتي ولا كلمتيني يا عشرة ١٥ سنة من عمري».

وأضافت في تعليقها: «ولا مرة بعدنا ولا اتخاصمنا.. طالعين نازلين مع بعض.. وكلية مع بعض.. إزاي تسبيني في ثانية كده.. الصبر من عندك يارب».

فتاة بور سعيد

ويشهد حي المناخ بمحافظة بور سعيد، الآن، جنازة «فريدة نبيل السيد»، التي نحرت على يد شقيقها «محمد»، ظهر أمس الاثنين، في جريمة بشعة تدمى لها القلوب، بعدما فصل رأسها عن جسدها أمام أعين المارة بمحيط مسجد الحسين.

تفاصيل واقعة ذبح فتاة على يد شقيقها

وترجع تفاصيل الواقعة، إلى وجود خلافات بين فريدة وشقيقها محمد، بعدما اعترض على خطبتها من أحد معارفه شاب يدعى خالد، وطالبها بفسخ الخطبة، واستمرت المشاكل بينهما حتى وافقت على فسخها، ولكن بعد اختفاء شقيقها وسفره دون علمها، عادت مرة أخرى إلى خطيبها، حتى تفاجئت بعودة شقيقها والذي تربص بها أثناء سيرها في شارع مسجد الحسين، فقام بضربها بسكين ثم نحرها وقام بفصل رأسها عن جسدها أمام أعين المارة، الذين تمكنوا من الإمساك به حتى وصول قوات الأمن.

تم نسخ الرابط