الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مفاجأة حول مشاركة موديست في السوبر الإفريقي

موديست
موديست

يقترب الفرنسي موديست من الاستعباد من قائمة النادي الأهلي لمباراة الغد المرتقبة أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الافريقي.

وتتجه النية لدى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لاستبعاد الفرنسي موديست المنضم حديثا للقعة الحمراء بسبب عدم الجاهزية الفنية.

ويفضل المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر عدم المغامرة بالوافد الجديد موديست ، خاصة لأهمية المباراة ولا وقت فيها لتجربة لاعب فلابد أن يكون الأساسي او البديل على نفس القدر من الجاهزية الفنية والبدنية.

وشارك موديست في المران الأول له مع النادي الأهلي على ملعب مختار التتش قبل السفر إلى الممكلة العربية وشهد المران تدريبات بدنية مكثقة لللاعب.

جدير بالذكر أن موديست شارك في تدريب الأمس بالطائف إلا أن المدرب السويسري مارسيل كولر أستقر بنسبة كبيرة على عدم مشاركة اللاعب في اللقاء. 

قائمة النادي الأهلي في السوبر الافريقي


شهدت قائمة المارد الأحمر بقيادة المدير الفني مارسيل كولر تواجد ٢٣ لاعب لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الافريقي وضمت القائمة.

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول - كريم الدبيس - ياسر ابراهيم -رامي ربيعة -محمد عبد المنعم -محمد هاني.

خط الوسط: امام عاشور - ديانج -مروان عطية -أحمد نبيل "كوكا" -محمد مجدي "أفشة" -حسين الشحات -طاهر محمد طاهر -أحمد عبد القادر -رضا سليم -محمد الضاوي "كريستو".

خط الهجوم: موديست -كهربا-تاو-صلاح محسن.

وغاب عن النادي الأهلي كل من : محمود متولي - خالد عبد الفتاح - عمرو السولية - كريم نيدفيد - أكرم توفيق - كريم فؤاد - حمزة علاء - رأفت خليل .

تم نسخ الرابط