الجمعة 23 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

التعليم العالي تمد تنسيق الشهادات الفنية لطلاب الدبلومات 2023

وزير التعليم العالي
وزير التعليم العالي والبحث العلمي أيمن عاشور

أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أيمن عاشور، مد فترة تسجيل رغبات طلاب الدبلومات الفنية، في تنسيق الشهادات الفنية للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد، حيث من المقرر أن تنتهي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 19 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً.

 


تنسيق الشهادات الفنية لطلاب الدبلومات 2023

 

وأوضحت وزارة التعليم العالي، أنه تم مد فترة استقبال طلاب الدبلومات سواء كانت بنظام 3 - 5 سنوات أو حتى دبلومات المعاهد الفنية المتوسطة نظام السنتين بعد الثانوية على موقع التنسيق الإلكتروني، حتى يوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر 2023؛ وذلك حرصًا على مستقبل طلاب الدبلومات الفنية الذين لم يقوموا بتسجيل رغباتهم ضمن تنسيق الشهادات الفنية حتى الآن.

وأكد المشرف العام على أعمال مكتب التنسيق، السيد عطا، أن موقع التنسيق الإلكتروني سوف يستمر في استقبال رغبات الطلاب المسجلين في تنسيق الشهادات الفنية لعام 2023، حتى تنتهي المدة المقررة.

تنسيق الشهادات الفنية
تنسيق الشهادات الفنية

جاهزية معامل الحاسب الآلي

 

واضاف المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي للوزارة، عادل عبد الغفار، أنه تم تجهيز معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية؛ وذلك لمساعدة طلاب الدبلومات الفنية في تسجيل رغباتهم ضمن التنسيق الشهادات الفنية، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثالثة ظهرًا طوال فترة التسجيل.  

 

ضرورة تسجيل رغبات تنسيق الشهادات الفنية 

 

وأشار «عبد الغفار»، إلى ضرورة استغلال طلاب الدبلومات الفنية فرصة المد الحالية وسرعة الانتهاء من تسجيل رغباتهم ضمن تنسيق الشهادات الفنية 2023، على الموقع الإلكتروني للتنسيق، فضلا عن إمكانية تعديل الرغبات للطلبة المسجلين إلكترونيًا، في حال رغبة الطالب في تعديلها.

تم نسخ الرابط