الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

«التعليم العالي» تمد تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الدور الثاني 24 ساعة

وزير التعليم العالي
وزير التعليم العالي والبحث العلمي أيمن عاشور

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مد فترة تسجيل رغبات طلاب الدور الثاني للثانوية العامة ضمن تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني 2023، لتنتهي غدا الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً.

 

 

تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني 2023

وزير التعليم العالي والبحث العلمي أيمن عاشور 

وأوضحت وزارة التعليم العالي، أنه تم مد فترة استقبال طلاب المرحلة الثالثة على موقع التنسيق الإلكتروني، حتى غدا؛ وذلك حرصا على مستقبل طلاب الدور الثاني للثانوية العامة الذين لم يقوموا بتسجيل رغباتهم ضمن تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني حتى الآن.

وأكد المشرف العام على أعمال مكتب التنسيق، السيد عطا، أن موقع التنسيق الإلكتروني سوف يستمر في استقبال رغبات الطلاب المسجلين في  تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني، حتى تنتهي المدة المقررة.

 

جاهزية معامل الحاسب الآلي

 

واضاف المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي للوزارة، عادل عبد الغفار، أنه تم تجهيز معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية؛ وذلك لمساعدة طلاب الثانوية العامة الدور الثاني في تسجيل رغباتهم ضمن التنسيق الإلكتروني، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثالثة ظهرًا طوال فترة التسجيل.

  

ضرورة تسجيل رغبات طلاب الدور الثاني 

 

وأشار «عبد الغفار»، إلى على ضرورة استغلال طلاب الدور الثاني فرصة المد الحالية وسرعة الانتهاء من تسجيل رغباتهم ضمن تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني 2023، على الموقع الإلكتروني للتنسيق، فضلا عن إمكانية تعديل الرغبات للطلبة المسجلين، إلكترونيا، في حال رغبة الطالب في تعديلها.

تم نسخ الرابط