الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

التعليم العالي تطلق البرنامج التدريبي في الحوسبة بالتعاون مع شركة أمازون

وزارة التعليم العالي
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، فتح باب التقدم في البرنامج التدريبي في مجال الحوسبة السحابية والشبكات وتحليل البيانات بالتعاون مع شركة أمازون العالمية.

 

 

البرنامج التدريبي في الحوسبة السحابية والشبكات وتحليل البيانات

أطلقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي البرنامج التدريبي في مجال الحوسبة السحابية والشبكات وتحليل البيانات، وذلك بالتعاون مع شركة أمازون ويب سيرفيسز (AWS) العالمية، ويكون البرنامج التدريبي متاحا لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالجامعات المصرية والمراكز البحثية ومتاحا أيضا للعاملين بقطاع تكنولوجيا المعلومات بالمؤسسات التابعة لوزارة التعليم العالي.

 

 

التقديم على البرنامج التدريبي من شركة أمازون

ويمكن للراغبين في الالتحاق بالبرنامج التدريبي للحوسبة السحابية التقدم إلكترونيًا من خلال المنصة الإلكترونية  من هنا.

موعد التسجيل في البرنامج التدريبي لشركة أمازون

يبدأ التسجيل في البرنامج التدريبي في مجال الحوسبة السحابية والشبكات وتحليل البيانات بداية من اليوم الاثنين 4/9/2023 وحتى يوم الأحد الموافق 17/9/2023.

العمل على تحسين وتطوير كفاءات الطلاب

ويأتي ذلك البرنامج التدريبي في إطار التعاون بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وشركة أمازون ويب سيرفيسز (AWS) العالمية من أجل تحسين وتطوير كفاءات طلاب الجامعات المصرية ومن أجل إعداد كوادر بشرية تكون قادرة على المنافسة في سوق العمل المحلي والدولي، وأيضام يتم ذلك في صدد خطط الدولة المصرية نحو التحول الرقمي لمواكبة سير التطور التكنولوجي السريع على مستوى العالم.

تم نسخ الرابط