الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام اتحاد العاصمة اليوم

بالمصري

يتنظر عشاق ومحبي النادي الأهلي  وكرة القدم الإفريقية مباراة اليوم ما بين النادي الأهلي المصري ونادي اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة السوبر الإفريقي .

وتقام اليوم مباراة الأهلي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ، على أرضية ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف في المملكة العربية السعودية .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة

جماهير الأهلي

وتنقل اليوم مباراة الأهلي على قناة SSC SPORT 3 HD بتعليق المعلق فهد الدريبي على القناة الصوتية الأولى، وعبد الله الحربي على القناة الصوتية الثانية.

كما تذيع المباراة قناة bine sport بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

الأهلي وتكسير رقمة القياسي

ويحاول النادي الأهلي بتعزيز رقمة القياسي بأكثر نادي حصل على بطولة كأس السوبر الإفريقي لـ 8 مرات في تاريخه ، ويشارك اتحاد العاصمة في مباراة السوبر بعد حصوله على كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نادي يانج افريكانز التنزاني .

وحصل النادي الأهلي على بطولة دوري أبطال إفريقيا العام الماضي على حساب نظيره نادي الوداد البيضاوي المغربي وعلى غرارها يشارك في بطولة كأس السوبر الإفريقي .

ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر التشكيلة كالتالي :ـ

تشكيل الأهلي المتوقع

لاعبي الاهلي

في حراسة المرمي : محمد الشناوي 

في خط الدفاع : محمد هاني ــ محمد عبدالمنعم ــ ياسر إبراهيم ــ علي معلول 

 في خط الوسط : أليو ديانج ــ مروان عطية 

في خط الهجوم : بيرسي تاو ــ محمد مجدي أفشه ــ صلاح محسن ــ حسين الشحات .

نفاذ تذاكر المباراة

يذكر أن تذاكر مباراة الأهلي واتحاد العاصمة تم نفذاها بالكامل من قبل الجمهور في وقت قياسي لم يتخطى الخمسة عشر دقيقة من وقت طرحها على الجمهور ومن المنتظر أن يظهر جماهير الأهلي بمظهر مختلف في هذه المباراة بعد السماح بدخول أدوات التشجيع لدى الجماهير وخصوصاً أن العدد الفعلي للاستاد مكتمل  .

تم نسخ الرابط