الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رسمياً مباريات النادي الأهلي في الدوري الإفريقي تنقل على قناة مجانية

بالمصري

اشارت بعض التقارير إلى أن مباريات النادي الأهلي التي سوف تقام في البطولة الحديثة الدوري الإفريقي سوف تذاع على قناة فضائية مجانية.

وأكدت التقارير أن قنوات أون تايم سبورت هي التي سوف تحصل على حقوق بث مباريات النادي الأهلي خلال البطولة التي تقام لأول مرة في تاريخها على الأراضي الإفريقية.

جوائز البطل 

قنوات أون تايم سبورت

ويشارك النادي الأهلي في البطولة التي تبلغ قيمة الفوز بها حوالي 6 ملايين دولار، ووقع النادي الأهلي مع نادي سيمبا التنزاني في افتتاح الدوري الإفريقي، ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب يوم 20 أكتوبر القادم في تنزانيا، بينما من المقرر أن تقام مباراة العودة يوم 24 أكتوبر القادم في استاد القاهرة.

ويقابل الفائز من النادي الأهلي وسيمبا التنزاني، الفائز من مباراة صن داونز الجنوب إفريقي، ونادي بترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي.

ويكثف النادي الأهلي مفاوضاته مع مسؤولي تأمين استاد القاهرة والجهات المعنية بتأمين المباريات في دخول العدد الكامل للاستاد القاهرة حتى يؤازروا الشياطين الحمر في مباراة العودة والتأهل إلى نصف النهائي.

وبقابل النادي الأهلي غداً اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة السوبر الإفريقي، وتقام المباراة في المملكة العربية السعودية الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

تم نسخ الرابط