الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

معرض أهلا مدارس الرئيسي يبدأ استقبال المواطنين اليوم بأرض المعارض

معرض اهلا مدارس
معرض اهلا مدارس

يبدأ اليوم الجمعة معرض أهلا مدارس الرئيسي في استقبال المواطنين، حيث يتم عرض مستلزمات الدراسة مثل الأدوات المدرسية والزي المدرسي للطلاب لمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة تصل إلى نسبة 50%.

انطلاق معرض أهلا مدارس

يبدأ اليوم معرض أهلا مدراس في استقبال الجمهور من جميع أنحاء مصر، حيث تم افتتاح معرض أهلا مدارس الرئيسي بأرض المعارض بمدينة نصر بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة. حيث افتتح مصطفى مدبولي رئيس الوزراء أمس الخميس معرض أهلا مدارس بمدينة نصر.

معرض أهلا مدارس

يأتي في إطار توجيهات الرئيس السيسي افتتاح معارض أهلا مدارس، حيث وجه الرئيس بإقامة العديد من المعارض المختلفة لمحاربة الغلاء والتسهيل والتوفيرعلى المواطنين وتوفير مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة، لتخفيف العبء عن الأسر المصرية، و يأتي ذلك أيضا تنفيذا لتكليفات رئيس مجلس الوزراء.

موعد معرض أهلا مدارس

يبدأ معرض أهلا مدارس بداية من اليوم 15 سبتمبر وحتى يوم 29 سبتمبر، لشراء جميع مستلزمات الدراسة، بحيث أن موعد بداية الدراسة يوم السبت 30 سبتمبر 2023. يقام معرض أهلا مدارس الرئيسي بمدينة نصر بأرض المعارض بصالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة على مساحة 6000 متر بمشاركة 170 عارض. ويتنوع العارضين بمنتجاتهم فمنهم من يبيع الأدوات المدرسية أو المنتجات الجلدية والشنط  أو الأدوات الإلكترونية المدرسية والملابس، وذلك بالإضافة إلى 20 جناح للسلع والمنتجات الغذائية. ومن الجدير أن معظم المنتجات الجلدية المعروضة هي صناعة مصرية 100%.

أجنحة معرض أهلا مدارس

يضم معرض أهلا مدارس الرئيسي بالقاهرة 178 جناحًا، تضم 70 جناح للأدوات المكتبية،  و20 جناح للمواد الغذائية، و20 جناح للأحذية، و30 جناح للملابس، و38 جناح آخر. ويكون إجمالي عدد معارض أهلا مدارس بالمحافظات 58 معرض، فضلًا عن عدد 64 قافلة في المحافظات المختلفة.

تقديم الدعم للمواطن

وفي إطار حرص الدولة على مصلحة المواطن وتقديم الدعم له، يعتبر معرض أهلا مدارس شراكة حقيقية بين الحكومة والقطاع الخاص لمصلحة المواطن، وتحرص الدولة على تقديم مختلف صور الدعم المقدم للمواطن للمساهمة في تخفيف العبء عن الأسر وتخفيف حدة الأزمات المتتالية التي تؤثر على مستوى معيشة الأسرة.

معرض أهلا رمضان

وانطلق معرض أهلا رمضان في العديد من المحافظات حيث تم افتتاح أكثر من فرع للمعارض بمحافظة الأقصر  وبني سويف والغربية وقنا والاسكندرية والقليوبية ، ودمياط  والدقهلية، وغيرها من المحافظات. و لحل أزمة سعر الكتب الخارجية المرتفعة من المقرر توفير الكتب الخارجية  بأسعار مخفضة للمواطن مع التركيز على المنتج المصري بهدف تعزيز الصناعات المحلية.

تم نسخ الرابط