الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

على هامش معرض أهلا مدارس 2023.. مدبولي يدلي بتصريحات تلفزيونية مهمة

تصريحات تلفزيونية
تصريحات تلفزيونية لمدبولي بشأن معرض أهلا مدارس 2023

صرح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم الخميس، على هامش افتتاحه معرض أهلا مدارس 2023 في محافظة القاهرة، بأن مصر تكثف جهودها لزيادة المنتجات المصرية وتعميق الصناعة المحلية، الذي أضحى أمراً تسعى له مختلف قطاعات الدولة.

معرض أهلا مدارس 2023

أوضح رئيس الوزراء أن معرض أهلا مدارس 2023، يمتلئ بالعديد من المنتجات المصرية بجودة عالية، معرباً عن سعادته لتطوير الصناعة المحلية بشكل ملحوظ في كافة المجالات.

معرض أهلا مدارس 2023 

معرض أهلا مدارس 2023 يثبت تعميق الصناعة المحلية

وأكد مدبولي أن توافر 170 جناحا للمستلزمات الدراسية، مع انطلاق 84 قافلة متجولة في الشوارع إلى جانب تقديم 480 منفذا منها 58 معرضا رئيسيا موزعا على محافظات مصر المختلفة، يعكس جهود الدولة المبذولة نحو تحقيق حياة أفضل للمواطنين.

 

خصومات على منتجات معرض أهلا مدارس 2023 

تقديم خصومات على المنتجات من 20٪- 50٪

ومن جانبه، نوه الدكتور مصطفى مدبولي على أن معرض أهلا مدارس 2023 سوف يقدم خصومات على المنتجات الموجودة بنسبة تتراوح ما بين 20 ٪ - 50 ٪، بما فيها تخفيضات على أسعار الملابس والأحذية والمنتجات الدراسية.

منتجات معرض أهلا مدارس 2023 

مدبولي يؤكد أن أسعار المنتجات سوف تكون في متناول الجميع

وأضاف مدبولي أن أسعار السلع والمنتجات سوف تكون في متناول الجميع من الطبقات الفقيرة والمتوسطة، مؤكداً أن تلك المعارض تعد فرصة حقيقية للمواطنين لتلبية جميع احتياجاتهم، مع تعميق الصناعة المحلية بجودة عالية، وبسعر يناسب جميع الأسر المصرية، في خضم ارتفاع الأسعار.

أهلا مدارس 2023 

ثبات أسعار السلع طوال فترة المعرض

وفي سياق متصل، أكد الدكتور مصطفى مدبولي حرصه المستمر على الاطمئنان على الأسعار، موجهاً الشكر لاتحاد الغرف التجارية، وجميع العارضين للسلع المقدمة، بالإضافة إلى حرصه الدائم على استمرار أسعار المنتجات طوال مدة فتح المعرض.

تم نسخ الرابط