الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

المولد النبوي ٢٠٢٣.. موعد الإجازة الرسمية للاحتفال بالذكرى العطرة

موعد إجازة المولد
موعد إجازة المولد النبوي ٢٠٢٣

يترقب الشعب المصري مجيء المولد النبوي ٢٠٢٣، للاحتفال بتلك الذكرى العطرة، التي تعتبر رمزاً من الشعائر الإسلامية، ويبدؤون في شراء حلاوة المولد بأشكالها المختلفة والمتنوعة للاحتفال بذكرى المولد النبوي ٢٠٢٣.

المولد النبوي ٢٠٢٣

من المترقب أن يكون المولد النبوي ٢٠٢٣ يوم الأربعاء الموافق ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٣، ولكن أعلنت الحكومة أن إجازة المولد النبوي ٢٠٢٣ سوف تكون يوم الخميس الموافق ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٣.

 

المولد النبوي ٢٠٢٣

إجازة المولد النبوي ٢٠٢٣

كما أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قد أصدر قراراً، بأن إجازة المولد النبوي ٢٠٢٣، سوف تكون يوم الخميس، على أن تكون مدفوعة الأجر، لجميع العاملين في الوزارات والهيئات العامة والمصالح الحكومية وشركات القطاع العام والخاص.

تحديد إجازة المولد النبوي ٢٠٢٣

تجدر الإشارة إلى أن إجازة المولد النبوي ٢٠٢٣ سوف تكون يوم الخميس، عوضاً عن يوم الأربعاء، الموافق لليوم الثاني عشر من شهر ربيع الأول عام ١٤٤٥ هجرياً، ليتم ترحيل إجازة المولد النبوي ٢٠٢٣ إلى نهاية الأسبوع.

موعد إجازة المولد النبوي الشريف 

أسعار عمرة المولد النبوي ٢٠٢٣

ومع اقتراب المولد النبوي ٢٠٢٣، فإن أسعار عمرة المولد النبوي ٢٠٢٣، جاءت بمبلغ ٢٧٥٠٠ جنيه في الغرف الرباعية، بينما يكون متوسط سعر العمرة الفرد في الغرف الثلاثية حوالي ٢٩٥٠٠ جنيه، ومتوسط سعر العمرة للفرد في الغرف الثنائية ٣٣٠٠٠ جنيه.

خطوات استخراج تأشيرة عمرة المولد النبوي 2023 إلكترونياً

1- قم بالدخول على الموقع الرسمي من هنا.

2- قم بالضغط على التقديم على تأشيرة.

3- قم باختيار جنسيتك.

4- ستظهر لك أسئلة بخصوص امتلاكك تأشيرات سابقة، ثم اختر ما بين التقديم على التأشيرة الإلكترونية أو الحصول على التأشيرة من خلال الباقة.

5- وإذا كنت لا تمتلك تأشيرات سابقة ستضغط مباشرة على الحصول على التأشيرة من خلال باقة.
6- اختر عرض مزودي الباقات.

7- حدد توقيت العمرة المناسب.

8- قم بتحديد نوع الباقة سواء الاقتصادية أو الممتازة أو الميزانية.

9- وفي حال ظهور رسالة “No Record Found”، اضغط على «View All Packages»، ومن ثم مجموعة عروض تأشيرة العمرة الإلكترونية مصر واختر المناسب لك.

تم نسخ الرابط