الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كل ماتريد معرفته عن أسعار عمرة المولد النبوي وتذاكر الطيران

أسعار عمرة المولد
أسعار عمرة المولد النبوي

تصدرت أسعار عمرة المولد النبوي 2023، مؤشرات البحث على جوجل ومنصات التواصل الإجتماعي، تزامنًا مع إعلان وزارة السياحة والآثار المصرية اعتماد ضوابط رحلات العمرة لموسم 1445هـ ، واقتراب موعد المولد النبوي الشريف الذي يوافق يوم 12 ربيع الأول لعام 1445 هجرية،يوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023.

ويستعرض موقع "بالمصري" لمتابعيه الراغبين في أداء العمرة، عن معرفة أسعار عمرة المولد النبوي الشريف وتذاكر طيران العمرة، في التقرير التالي:

أعلنت شركات السياحة،عن بدء رحلات عمرة المولد النبوي 2023 خلال الموسم الجاري، بعد الانتهاء من توثيق العقود الخاصة بها، ووصل عدد الشركات المعتمدة من قبل بوابة العمرة مايقرب من 1144 شركة سياحية علي الجمهورية .

 

أسعار عمرة المولد النبوي 2023 


وفي هذا الصدد نستعرض أسعار عمرة المولد النبوي 2023 من خلال شركات السياحة المختلفة وتختلف الأسعار بحسب البرنامج الذي يختاره المعتمركالتالي:

البرنامج الاقتصادي  من 25 ألف جنيه إلى 28 ألف جنيه
برنامج الـ 4 نجوم   من 40  ألف جنيه إلى 45 لف جنيه
برنامج الـ5 نجوم  من 45 ألف جنيه إلى 50 ألف  جنيه 


وجاءت أسعار تذاكر طيران العمرة 1445 هجريًا / 2023 م كالتالي: 

حددت شركة مصرللطيران سعر تذكرة طيران بالنسبة للرحلات التي يكون خط سيرها ( القاهرة _ جدة _ القاهرة)9200 جنيه كل أيام الأسبوع ماعدا الجمعة والسبت .

والرحلات التي تنطلق من (القاهرة - جدة ، جدة -القاهرة) كل أيام الأسبوع ، والعودة كل أيام الأسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت  بسعر 9500 جنيه .


 أما بالنسبة للرحلات التي تنطلق من (القاهرة - جدة ، المدينة - القاهرة) كل أيام الأسبوع  كل أيام الأسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت، بسعر 9600 جنيه .

والرحلات التي تنطلق من (القاهرة - جدة ، المدينة - القاهرة) كل أيام الأسبوع ،والعودة  الجمعة والسبت  بسعر 10000جنيه.


والرحلات التي تنطلق من( القاهرة - المدينة ، جدة - القاهرة) كل أيام الأسبوع ماعدا الخميس،والعودة  كل أيام الأسبوع ماعدا الجمعة والسبت ستكون بسعر10500 جنيه 

بينما الرحلات التي تنطلق من (القاهرة - المدينة ،جدة - القاهرة) الخميس، والعودة يومي الجمعة والسبت   فإنها تبلغ 11000 جنيه .
 

 

مدة صلاحية باركود عمرة المولد النبوي 

وقد شددت وزارة السياحة المقبلين على العمرة خلال الموسم الجاري، ضرورة تأكيد صحة الباركود من بوابة العمرة قبل الذهاب إلى المنافذ المصرية، حتى لا يتسبب في عودة المعتمرين من المطارات المصرية.

وكانت شركات السياحة أوضحت خلال المواسم الماضية، أن مدة صلاحية الباركود التنظيمي الصادرة من البوابة المصرية للعمرة للمعتمرين ومشرفي الرحلات المرافقة لهم، أصبحت لمدة أسبوع فقط من تاريخ السفر الذي تم مراجعته على بوابة العمرة.


ومن المتوقع سفر أكثر من 60 ألف معتمرخلال موسم هذا العام ، حيث وجود مشرف للمعتمرين من كل شركة هو شرط أساسي ضمن شروط موسم العمرة هذا العام 1445 هـ / 2023.
 

تم نسخ الرابط