الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مارسيل كولر يطلق تصريحات نارية بعد الهزيمة في السوبر الإفريقي

بالمصري

صرح المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر عقب الهزيمة من نادي اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة السوبر الإفريقي .

وأدار السويسري مارسيل كولر المباراة بشكل غير جيد بعد تصريحات جميع المدربين والجماهير الأهلاوية بأن على المدرب عدم الدفع بإمام عاشور ورضا سليم وخصوصاً أن الثنائي لم يتأقلم مع الفريق .

تصريحات قوية من كولر 

مارسيل كولر

وقال مارسيل كولر عقب مباراة الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري أنه حزين عقب الخسارة وضياع أول ألقاب الموسم الجديد ، ولكننا سوف نتعلم من هذه الخسارة ، ونحن واثقين في جميع اللاعبين وستكون بمثابة أستفاقه لنا وللاعبين ، احياناً نشعر بالتعالي وأن المباراة سوف تتجه كم نحن نحتاجها ولكن سوف أقوم بالتحدث مع فرقتي بقوة وحسم ، والمكاسب لا تأتي بدون جهد .

وأكمل مارسيل كولر حديثه وقال " احتسبت ضدنا ركلة جزاء بدون داعي ، ولكن ايضاً كان لنا ركلة جزاء واضحه للفريق ، وايضاً لأول مرة أشاهد حكم يعطي إتاحة الفرصة في ركلة الجزاء .

وأستطرد مارسيل كولر " رضا سليم قدم مستوي جيد في الشوط الأول وشكل خطورة على مرمي الخصم ، وكذلك إمام عاشور ايضاً ولكن الثنائي بحاجه إلى التأقلم مع الفريق والتعود على رتم الفريق الذي يتميز بالسرعة .

وأضاف كولر تعاقدنا مع مهاجم كبير جداً والقيد حرمنا من وجوده ، كنا أقوي هجوم في الموسم الماضي وكان كل لاعب لابد أن يسجل المزيد من الأهداف ، متأكد أننا سنقدم أفضل مستوي هجومي أفضل من الموسم الماضي ونتمنى التوفيق للفريق في الموسم الجديد . 

وتلقى النادي الأهلي أمس خسارة من نادي اتحاد العاصمة الجزائري بهدف نظيف سجله اللاعب بلعيد في الدقيقة الـ43 من عمر اللقاء ، وكان تقام المباراة في المملكة العربية السعودية على أرضية ملعب مدينة الملك فهد الرياضية ، بتواجد مكثف لجماهير النادي الأهلي التي خرجت أمس حزينة على خسارة الفريق هذا اللقب وخصوصاً أن النادي الأهلي كان سوف يعزز تصدره بقائمة أكثر الأندية حصولاً على كأس السوبر الإفريقي . 

وحصل فريق اتحاد العاصمة الجزائري على أول ألقابة في كأس السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي تحت قيادة المدير الفني المخضرم عبدالحق بن شيخه مدرب الفريق الجزائري .

تم نسخ الرابط