الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مواعيد مباريات الدوري تكشف التزام رابطة الأندية بقرارات رئاسة الوزراء.. التفاصيل

بالمصري

 أعلنت منذ قليل رابطة الأندية المحترفة للأبطال جدول مباريات ومواعيد مواجهات الأندية قبل بداية الدوري المصري الممتاز موسم 2023/ 2024 .

وبعد إعلان رابطة الأندية الجدول نجد أن جميع مواعيد مواجهات الفرق تقام في موعدين وهو الساعة الرابعة عصراً والسابعة مساءً ، وهو ما وجه به رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي حول تخفيض استهلاك الكهرباء وتخفيف الأحمال. 

 رابطة الأندية

وتعتبر رابطة الأندية هي المسؤولة عن كل ما يخص مباريات الدوري النيل الممتاز " الدوري المصري الممتاز " ، ويواجه النادي الأهلي في الجولة الأولي من منافسات الدوري النيل مع النادي المصري البورسعيدي ومن المقرر أن تقام المباراة بعد إعلان الموعد يوم الثلاثاء القادم الساعة السابعة مساءً .

وتحدث أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية عن عدد الحضور الجماهير قبل بداية الموسم الجديد المقرر لها أن يبدأ يوم الأثنين المقبل ، وقال أحمد دياب أن رابطة الأندية بالفعل تم إرسال بالموافقة على حضور 10 ألاف مشجع لحضور المباريات .

وأضاف رئيس رابطة الأندية أن الرابطة قامة بإرسال إلى الجهات المعنية بحضور نصف العدد الدور الأول والسعة الكاملة في الدور الثاني وقال منتظرين الموافقة وسوف اتحدث وقتها قبل بدأ الدوري بـ 72 ساعة
 

تم نسخ الرابط