الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رابطة الأندية تعلن موعد مباراة الأهلي في الدوري

بالمصري

أعلنت منذ قليل رابطة الأندية  المصرية عن جدول مواعيد مباريات النادي الأهلي في منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2023/ 2024 .

وتعتبر رابطة الأندية هي المسؤولة عن كل ما يخص مباريات الدوري النيل الممتاز " الدوري المصري الممتاز " ، ويواجه النادي الأهلي في الجولة الأولي من منافسات الدوري النيل مع النادي المصري البورسعيدي ومن المقرر أن تقام المباراة بعد إعلان الموعد يوم الثلاثاء القادم الساعة السابعة مساءً .

رابطة الأندية وموعد مباريات الأهلي

بينما أعلنت رابطة الأندية عن الجولة الثانية فيما يخص مباريات النادي الأهلي ويقابل وقتها المارد الأحمر فريق سيراميكا كليوباترا يوم الأربعاء الأسبوع المقبل الموافق 27 سبتمبر القادم الساعة السابعة مساءً .

وتحدث أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية عن عدد الحضور الجماهير قبل بداية الموسم الجديد المقرر لها أن يبدأ يوم الأثنين المقبل ، وقال أحمد دياب أن رابطة الأندية بالفعل تم إرسال بالموافقة على حضور 10 ألاف مشجع لحضور المباريات .

وأضاف رئيس رابطة الأندية أن الرابطة قامة بإرسال إلى الجهات المعنية بحضور نصف العدد الدور الأول والسعة الكاملة في الدور الثاني وقال منتظرين الموافقة وسوف اتحدث وقتها قبل بدأ الدوري بـ 72 ساعة .  

تم نسخ الرابط