الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعرف على عدد جماهير الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي

بالمصري

يتنظر عشاق ومحبي النادي الأهلي مباراة السوبر الإفريقي امام نادي اتحاد العاصمة الجزائري المقامة في المملكة العربية السعودية .

وتقام مباراة الأهلي اليوم مع نادي اتحاد العاصمة الجزائري في تمام الساعة التاسعة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف .

نفاذ تذاكر مباراة الأهلي

النادي الأهلي

وقد أعلن ممثلي استاد الملك فهد نفاذ جميع تذاكر النادي الأهلي بعد طرحها بخمسة عشر دقيقة ، ومن المنتظر أن تقدم جماهير الأهلي " دخله مع بداية المباراة " من شكل حضاري يمثل جماهير القلعة الحمراء .

وتبلغ السعة الاستيعابية لإستاد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري ملعب الملك فهد ، تبلغ حوالي 20.000 ألف فرد من الجماهير ، ومن المنتظر أن يكون الملعب مزدحم بالجماهير الأهلاوية التي تعشق ناديها .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري

وتنقل اليوم مباراة الأهلي على قناة SSC SPORT 3 HD بتعليق المعلق فهد الدريبي على القناة الصوتية الأولى، وعبد الله الحربي على القناة الصوتية الثانية.

كما تذيع المباراة قناة bine sport بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

يحاول النادي الأهلي بتعزيز رقمة القياسي بأكثر نادي حصل على بطولة كأس السوبر الإفريقي لـ 8 مرات في تاريخه ، ويشارك اتحاد العاصمة في مباراة السوبر بعد حصوله على كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نادي يانج افريكانز التنزاني .

وحصل النادي الأهلي على بطولة دوري أبطال إفريقيا العام الماضي على حساب نظيره نادي الوداد البيضاوي المغربي وعلى غرارها يشارك في بطولة كأس السوبر الإفريقي .

تم نسخ الرابط