الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات السبت الممتاز

بالمصري

يبحث دائماً عشاق ومحبي الدوري الإنجليزي الممتاز على ترتيب الدوري الأقوى بالعالم وموقع بالمصري يرصد لكم ترتيب الدوري .

ولعب في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز حتى اليوم السبت أربعة جولات يتصدر من خلالهما نادي مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة من أصل أربعة مباريات خاضها الفريق في الدوري ، ويلتقي مانشستر سيتي اليوم مع نادي وست هام في مباراة من الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

ترتيب توتنهام 

الدوري الإنجليزي

بينما في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز يأتي فريق توتنهام برصيد 10 نقاط من أصل أربع جولات خاضها الفريق وفاز توتنهام في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحده ، ولتقي اليوم فريق توتنهام مع نظيره نادي شيفيلد يونايتد الساعة الخامسة مساءً على ملعب توتنهام هوتسبير في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي .

بينما يأتي في المركز الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز فريق ليفربول وفي رصيده 10 نقاط ، فاز من خلالها من ثلاث مباريات وتعادل في الجولة الافتتاحية مع نادي تشيلسي ، ويلتقي اليوم ليفربول فريق وولفرهامبتون في الجولة الخامسة ، وتقام المباراة في الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة .

المركز الرابع من ترتيب الدوري الإنجليزي يأتي فريق وست هام يونايتد برصيد 10 نقاط ، فاز في ثلاثة مباريات وأستطاع التعادل في مباراة واحد ، ويواجه اليوم فريق مانشستر سيتي الساعة الخامسة مساءً على ملعب لندن الأولمبي .

وفي المركز الخامس يأتي نادي الأرسنال برصيد 10 نقاط ، أستطاع الفوز بثلاثة مباريات ، وتعادل في مباراة واحده ، ويواجه غداً نادي أرسنال في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي فريق إيفرتون الساعة السادسة والنصف مساءً .

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

1 ــ مانشستر سيتي 12 نقطة 

2ــ توتنهام هوتسبير 10 نقاط 

 3 ــ ليفربول 10 نقاط 

4 ــ وست هام يونايتد 10 نقاط 

5 ــ أرسنال 10 نقاط 

6 ــ برايتون 9 نقاط 

7 ــ كريستال بالاس 7 نقاط 

8 ــ برينفورد 6 نقاط 

9 ــ نوتيمغهام فورست 6 نقاط 

10 ــ استون فيلا 6 نقاط 

11 ــ مانشستر يونايتد 6 نقاط 

12 ــ تشيلسي 4 نقاط 

13 ــ فولهام 4 نقاط 

14 ــ نيوكاسل يونايتد 3 نقاط 

15 ــ وولفرهامبتون 3 نقاط 

16 ــ بورنموث 2 نقاط 

17 ــ شيفيلد يونايتد 1 نقاط 

18 ــ إيفرتون 1 نقاط 

19 ــ ليوتن تاون 0 نقاط 

20 بيرنلي 0 نقاط  

تم نسخ الرابط