الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نقابة الموسيقيين تشتري حلوى المولد لأعضائها بميزانية 500 ألف جنيه

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أعلن الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين تخصيص مبلغ 500 ألف جنيه لشراء حلوى المولد النبوي الشريف، لجميع أعضاء نقابة المهن الموسيقية.

ونشر مصطفى كامل صور لعبلة حلوى المولد النبوي، عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك"، وكتب عليها: "الحمد لله ولأول مرة من نقابة المهن الموسيقية، قررت تخصيص مبلغ (نصف مليون جنية) لشراء حلويات المولد النبوي الشريف، أعاده الله علينا جميعا بالخير والبركات".

مصطفى كامل

مصطفى كامل عن إنجازات النقابة

تابع مصطفى كامل كلامه عن ما حققته النقابة من موارد مالية، قائلًا: "الحمد لله حققت النقابة إيرادات وموارد مالية لم يسبق لها مثيل منذ نشأتها، وهى حقوقكم ولأسركم الكريمة، رأيت أنه من واجبنا فى ظل غلاء الأسعار أن نظل مساندين لكل الزملاء، فى كل المناسبات قدر المستطاع (أموال الموسيقين للموسيقين)".

قرارات مصطفى كامل

استكمل مصطفى كامل قراره بتوضيح من لهم الأحقية فى تلك المعايدة، قائلًا: "تم الاتفاق مع كبرى شركات الحلويات بمصر، على شراء حلويات المولد النبوي، الأحقية لعدد 2000 عضو فقط والذين قاموا بالإدلاء بأصواتهم فى الإنتخابات، ومسددى الإشتراكات 2023، بالإضافة إلى 500 عضو من أصحاب المعاشات، الأقل من مبلغ 1000جنية فقط على مستوى الجمهورية".

واختتم قراره: "أموالكم وأحوالكم أمانة فى رقبتى رغم أنف الحاقدين والفاسدين، وسنظل معكم فى السراء والضراء حتى أرحل عن هذا الكيان".

تم نسخ الرابط