الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رئيس مجلس النواب الليبي يتفقد مدينة درنة للاطلاع على حجم الأضرار

بالمصري

تفقد رئيس مجلس النواب الليبي المستشار عقيلة صالح، صباح اليوم السبت، رفقة عضو مجلس النواب ابوبكر الغزالي، مدينة درنة؛ للاطلاع على حجم الأضرار التي لحقت بالمدينة جراء الفيضانات التي اجتاحتها، وتقديم الخدمات اللازمة للعائلات المتضررة.

رئيس مجلس النواب الليبي يتفقد مدينة درنة

وصرح المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس النواب الليبي فتحي المريمي، بأن رئيس مجلس النواب اجتمع خلال جولته بالمدينة مع عميد بلدية درنة المكلف وعدد من مسؤولي الأجهزة الخدمية، وتم مناقشة المتطلبات اللازمة للبلدية، مؤكدًا حرصه على توفير كل ما يلزم لبلدية درنة لمواجهة الكارثة وتوفير المتطلبات الضرورية للمدينة والمناطق المجاورة لها.

رئيس مجلس النواب الليبي يوجه بتوفير الدعم اللازم للمصابين

وأوضح أن الرئيس قام بجولة تفقدية في مدينة القبة؛ للاطلاع على أوضاع النازحين من مدينة درنة، ومتابعة احتياجاتهم، والوقوف على سير العمل في أماكن تجميع الإغاثة، وكذلك تفقد الأماكن المخصصة للنازحين داخل المدينة، والاطلاع على ظروفهم المعيشية، واحتياجاتهم الأساسية، موجهًا بتوفير الدعم اللازم لهم.

 ولفت إلى أن رئيس مجلس النواب تفقد مستشفى القبة، واطلع على أوضاع المصابين متمنياً الشفاء العاجل لهم، مشيداً بالجهود المبذولة في مراكز توزيع المساعدات على النازحين، ووجه بتوفير المزيد من الدعم اللازم لاستمرار عمل هذه المراكز.

تم نسخ الرابط