الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حنان مطاوع: مسلسل صوت وصورة جرئ وجديد

حنان مطاوع
حنان مطاوع

كشفت الفنانة حنان مطاوع، تفاصيل مسلسلها الجديد صوت وصورة، كما وصفته بالجرئ.

 

وتحدثت حنان مطاوع، عن مسلسلها صوت وصورة في أثناء لقائها في برنامج "أحلى النجوم" الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي، المذاع على قناة Ten قائلة: "المسلسل جديد والحدوته بتاعته فيها تشويق وإثارة، المسلسل بيناقش موضوع جديد عن الذكاء الاصطناعي، بنحاول نقدم حاجات مختلفة وجديدة عن المستقبل".

تصريحات حنان مطاوع

ووضحت حنان مطاوع عن المسلسل قائلة: "المسلسل بيتكون من 30 حلقة، هيتعرض قريب جدًا، أنا متحمسة وفرحانة بالمسلسل جدًا، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإنتاج تامر مرتضى، وإخراج محمد عبد التواب".


أعمال حنان مطاوع

شاركت حنان مطاوع في مسلسل سره الباتع، الذي عرض في موسم مسلسلات رمضان 2023، وتدور أحداثه في إطار درامي حول السلطان حامد البطل الشعبي المجاهد في وقت الحملة الفرنسية، ليتحول إلى أسطورة لها مقامات في العديد من قرى مصر، فيكرس حامد حياته لكشف سر السلطان، ليجد نفسه هاربًا من عصابات تهريب الآثار.

شارك في المسلسل العديد باقة من ألمع الفنانين ومنهم "أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد صلاح السعدني، حسين فهمي، حنان مطاوع، أحمد عبد العزيز، منة فضالي، هالة صدقي، أحمد وفيق، نجلاء بدر، خالد الصاوي، صلاح عبد الله"، وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل من تأليف يوسف إدريس وإخراج خالد يوسف.

مسلسل سره الباتع


كما قدمت مسلسل وجوه في موسم رمضان 2022، الذي تدور أحداثه في إطار درامي حول قصتين، القصة الأولى وش تالت والتى تدول حول قصة طبيبة جراحة تخرج من السجن لتبدأ رحلة بحثها عن ابنتها ورحلتها مع مرض الذهان، بينما القصة الثانية ميتافرس التى تدور حول رفض البطلة الحياة في الواقع فتقتحم العالم الافتراضي لتنتقم من أعدائها.

وشارك في المسلسل الكثير من الفنانين ومنهم " حنان مطاوع، عابد عناني، هالة فاخر، نورهان، محمود عبد الغني، أحمد وفيق، رانيا الملاح، فريد النقراشي، تامر فرج، حازم إيهاب، دنيا المصري، عايدة فهمي، جيهان خليل"، وغيرهم الكثير من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد على إبراهيم وإخراج معتز حسام.

مسلسل وجوه
تم نسخ الرابط