الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

اليوم بدء التحويلات بين المدارس والإدارات التعليمية لطلاب القاهرة

التحويلات بين المدارس
التحويلات بين المدارس

أتاحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، التقديم الكترونيا بطلب التحويلات بين المدارس والإدارات التعليمية للطلاب، وتتيح أيضا التحويل من المحافظات الأخرى للقاهرة. ويبدأ التقديم في التحويلات بين المدارس اليوم الأحد 17 سبتمبر.

التحويلات بين المدارس والإدارات التعليمية

وحددت مديرية التربية والتعليم مدة التقديم في التحويلات بين المدارس للطلاب بحيث تبدأ من اليوم الأحد 17 سبتمبر وتستمر لمدة أسبوع، لتنتهي التحويلات بين المدارس يوم السبت 23 سبتمبر قبل بداية الدراسة بمدة كافية. وتم فتح التقديم ل التحويلات بين المدارس بسبب كثرة حالات انتقال العاملين وأبنائهم ل العاصمة الإدارية الجديدة.

موعد بدء الدراسة لعام 2023\2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد بداية الدراسة للعام الدراسي الجديد 2023\2024 حيث تبدء الدراسة يوم السبت 30 سبتمبر 2023، وتبعا للخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد تستمر الدراسة حتى السبت 8 يونيو 2024، لجميع المراحل التعليمية المختلفة وذلك في المدارس الحكومية، والرسمية، والرسمية للغات، والخاصة والخاصة لغات. وتبدأ أجازة نصف العام الدراسي يوم 27 يناير 2024.

بدء الدراسة مبكرا في المدارس الدولية

وسمحت الوزارة للمدارس الدولية الراغبة في بدء الدراسة في وقت مبكر، ببدء الدراسة لهم وذلك منذ بداية الأسبوع الأخير من شهر أغسطس.

تم نسخ الرابط